أكثر من مجرد تسوق!

ميتسينغن.. نقطة انطلاق مثالية إلى جنة الألب الشفابية

تقدم ميتسينغن عروض تسوق فريدة لجميع أفراد العائلة. ويمكن أن نذكر هنا (بولو رالف لورين) و(بيربري)، التي تعرض ملابس أطفال حصرية. كما تعد ميتسينغن نقطة انطلاق للكثير من الرحلات العائلة المثيرة في جنة الألب الشفابية الثقافية والطبيعية، والتي تعتبر أيضاً فريدة من نوعها. فبعد الانتهاء من تجربة التسوق في ميتسينغن، تبرز مجموعة متنوعة من وجهات الرحلات العائلية:

بعد التسوق: استرخوا في أحضان الطبيعة الخضراء على ضفاف الكثير من الأنهار والبحيرات.

مملكة التنوع: يبدأ المشهد الرائع لمنطقة الألب الشفابية فعلياً من أمام أبواب ميتسينغن. مياه صافية متدفقة تجري في وديان مظللة، هضاب وعرة، مروج مزهرة ملونة، منحدرات حادة وغابات كثيفة، تقوم كلها برسم ملامح هذه السلسلة الجبلية في بادن فورتمبيرغ. أما الكهوف والقرى الخلابة والقلاع والقصور، فهي تروي قصصاً عن حياة الماضي والحاضر.

مملكة الماء: تجري الأنهار عبر منطقة الألب الشفابية وتُظهر للزوار الجمال الحقيقي لمنطقتنا. مرةً بشكل قوي كشلال اُراخر، الذي يعتبر أجمل شلال في الألب الشفابية. فليس بعيداً عن المصدر، تنحدر المياه المتسارعة 37 متراً في سقوط حر في العمق، ومن ثم تتدفق 50 متراً إضافياً فوق صخور خضراء مطحلبة شديدة الانحدار وصولاً إلى الوادي. ومرةً بشكل جذاب كنهر لاوتر الكبير، الذي يقود زواره على طول القلاع والصخور عبر المناظر الطبيعية الرائعة لمنطقة الألب الشفابية. إن رحلة بالزورق فوق مياه نهر لاوتر الكبير تعد تجربة لا يمكن نسيانها.

مذهلة: غابات مظللة، ممرات ضيقة شديدة الانحدار، بحيرات ساحرة ووديان واسعة، فمنظر الطبيعة الفريدة للغابة السوداء هو مغامرة بحد ذاته. في مثلث ألمانيا وسويسرا والنمسا، تقع بحيرة "بودن زيه"، ثاني أكبر بحيرة في أوروبا الوسطى، وتُعرف أيضاً باسم البحر الشفابي (شفيببيشس مير)، وهي جنة العطلات للاستمتاع والفن والثقافة والمغامرة والرياضات المائية. وهنا يوجد مناخ معتدل ومدن نابضة مثل لينداو، كونستانتس، ميرسبورغ وبرغنتس، بالإضافة إلى يخوت جميلة وفنادق متفردة وكازينوهات أنيقة.

أسطورية: تعرفوا عن قرب على الزمن المذهل لبطولات الفرسان، منشدي الأغاني وفتيات القلاع. تقدم لكم القلاع والقصور الرومانسية بمنطقة الألب الشفابية رؤى مذهلة في تاريخنا. على سبيل المثال، قلعة هوهنتسولرن، واحدة من أجمل قلاع أوروبا وأكثرها شعبية مع إطلالة بانورامية مذهلة على منطقة الألب الشفابية. قصر ليشتنشتاين، قلعة فرسان صغيرة بنمط القرون الوسطى، بُنيت على منحدر حاد يبلغ ارتفاعه 817 متراً. قلعة هوهن نويفن، شاهد على تاريخ يقرب من ألف سنة وأقوى القلاع في منطقة الألب الشفابية.

مسلية: بعد رحلة عبر الغابة السوداء الشهيرة، ننصحكم بزيارة مدينة الملاهي "أوروبا-بارك" في روست بمدينة فرايبورغ، وذلك لكونها معلماً خاصاً لجميع أفراد العائلة. سيكون بانتظاركم هنا أكبر حديقة ترفيهية في ألمانيا مع جاذبية سياحية، إثارة، مغامرة، عروض متنوعة وتجربة ضيافة، فالتسلية والمفاجآت والترفيه تتربع على مساحة تبلغ 90 هكتاراً.