في مؤتمر صحفي عقب المباراة

مدرب الفتح : ثغرات الهلال الدفاعية أسقطته من صدارة الدوري السعودي

(د ب أ)- عبر التونسي فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح السعودي عن سعادته الكبيرة بالفوز الثمين لفريقه على ضيفه الهلال 2/1 في المرحلة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين اليوم بمدينة الإحساء.

وأوضح الجبال أن لاعبيه استغلوا الثغرات الدفاعية للهلال مما أدى للفوز المستحق وإسقاط الهلال من صدارة المسابقة.

ورفض الجبال ، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ، أن يختص أي من لاعبيه بأنه مفتاح الفوز على الهلال واستعادة صدارة جدول المسابقة بعد ست مراحل من فقدانها.

وأضاف "الروح القتالية الدائمة على أرض الميدان ساهمت وبشكل مباشر في فوزنا على فريق عرف بخبرته الواسعة في هذه المسابقة".

وأعرب الفرنسي أنطوان كومبواريه المدير الفني للهلال عن خيبة أمله في فقدان صدارة المسابقة بعد الهزيمة المريرة من مضيفه الفتح.

وطالب كومبواريه لاعبي فريقه بضرورة ألا تتزعزع الثقة في نفوسهم بشأن الرغبة في استعادة اللقب الذي خطفه فريق الشباب العام الماضي.

وأشار إلى أهمية استعادة فريقه لوضعه الطبيعي في المراحل المقبلة خاصة وأن الخسارة تبدو هي الأولى عقب عشرة انتصارات متتالية في البطولة مؤكدا أن قوة الفتح تركزت في استثماره للكرات الثابتة فضلا عن تميزه في الاعتماد على الارتداد السريع.

وأوضح أن اللاعبين قدموا ما عليهم في المباراة وأنه راض تماما عن النتيجة مطالبا مدافع الفريق ماجد المرشدي ببذل المزيد من الجهود حتى يستطيع إثبات وجوده في التشكيلة الأساسية على اعتبار أنه لعب في مقاعد البدلاء وحل مكانه عبد الله الزوري.

وانتزع الفتح صدارة جدول المسابقة برصيد 36 نقطة من 14 مباراة بينما تراجع الهلال للمركز الثاني برصيد 35 نقطة من 15 مباراة.