أوتليت سيتي ميتسينغن.. عندما يصبح التسوق أسلوب حياة

من يبحث عن مكان يزخر بأرقى الأزياء العالمية ويوفر في نفس الوقت أسعاراً جذابة وتسوقاً معفى من الضرائب وأجواء رائعة، فما عليه سوى التوجه إلى "أوتليت سيتي ميتسينغن" (30 كم تقريباً إلى الجنوب من شتوتغارت) والتي تعتبر موطن العلامة التجارية الشهيرة "هوغو بوس".

 

هنا يمكنكم في منافذ البيع الرائدة الواسعة الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 70% (مقارنة مع سعر التجزئة الأصلي) على أكثر من 60 علامة تجارية عالمية متميزة على مدار العام. ويمكن للأهل الذين يرغبون بقضاء يوم تسوق هادئ، وضع أطفالهم في مخيم الأطفال "كيدز كامب"، حيث يتم الاعتناء بالزوار الصغار بأفضل صورة ممكنة.

وتقام في "أوتليت سيتي ميتسينغن" على مدار السنة أحداث حماسية متفردة مع عوامل جذب مميزة وأحداث خاصة.

ويوجد في "أوتليت سيتي ميتسينغن" شاطئ رملي تبلغ مساحته 350 متراً مربعاً، يوفر مقاعد للاسترخاء، أشجار نخيل وكوكتيلات لذيذة، تدعوك إلى الاستجمام والاسترخاء (بين شهري يونيو وأغسطس).

ولكن هل هناك ما هو أجمل من الإنتهاء من رحلة تسوق ناجحة مع عائلتك للدخول معها في عالم مليء بالمغامرة؟.. إن العروض الترفيهية حول "أوتليت سيتي ميتسينغن" لا يمكن أن تكون أكثر تنوعاً مما هي عليه اليوم، سواء عند التوجه إلى مدينة شتوتغارت أو بادن-بادن أو إلى مدينة روست حيث توجد أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا وهي "أوروبا-بارك".

اقرأ أيضاً