تسوق وأحداث

ليالي تسوق شعبية وفعاليات احتفالية

يجدر بنا أن نلقي نظرة على التقويم السنوي للأحداث في "أوتليت سيتي ميتسينغن": تدعوكم أيام متنوعة من التسوق الكبير جداً جداً مع أوقات عمل ممددة من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءً للقدوم إلى ميتسينغن. يعتبر الأحد يوم راحة، ولكنه يتم استثناء ذلك في موعدين محددين خلال السنة. ففي كلا يومي الآحاد الخاصين بالتسوق في الربيع والخريف، تستطيعون التسوق ليس فقط كما جرت العادة، بل أيضاً ستستمتعون ببرنامج موسيقي ومشهد ضيافة متنوع الأطباق. في بداية يوليو، كما في كل عام، تُقام ليلة التسوق المتأخر المحببة. ويساهم التسوق حتى منتصف الليل والإضاءة الرائعة للعديد من المحلات التجارية، مثل هوغو بوس، بولو رالف لورين وماكس مارا، في توفير أفضل الأجواء.

 

تتمثل الأحداث المشهورة في ميتسينغن في فعالية التسوق من النوع الكبير جداً جداً وفعالية التسوق حتى وقت متأخر من الليل. وبالإضافة إلى ذلك، تجذب الكثير من الاحتفالات الشعبية القريبة جداً، والتي تقام حسب الموسم، جميع أفراد العائلة، ولا ننسى بالطبع أسواق أعياد الميلاد الرومانسية.

 

وبعد التسوق، تعرفوا على الكيفية التي تحتفل بها في ألمانيا:

مفعمة الأجواء: واصلوا تسوقكم الشتائي في منافذ بيع حديثة ومزينة مع الأجواء الصاخبة التي تُميز سوق أعياد الميلاد الصغير والجميل في المدينة الداخلية التاريخية من ميتسينغن. وابتداءً من نهاية نوفمبر، ينتشر في كل مدن المنطقة تقريباً الكثير من أسواق أعياد الميلاد الأخرى، والتي تمثل نموذجاً لثقافتنا وتقاليدنا المتنامية. وفي "إسلينغن"، يبرز على وجه الخصوص سوق القرون الوسطى وسوق أعياد الميلاد، الذي يخطف أنظار الزوار من قريب وبعيد ليدخلهم في عالم القرون الوسطى الملون المليء بالمهرجين والبائعين المتجولين والموسيقيين.

مرحة: في منطقتنا، يحظى مهرجان الجعة في شتوتغارت بشهرة عالمية، إذ أنه ومنذ القرن 19 يجذب الجمهور الدولي كل خريف إلى شتوتغارت. أكثر من أربعة ملايين زائر من مختلف أنحاء العالم يستمتعون بألعاب الملاهي التي تحبس الأنفاس ويحتفلون في خيمة الجعة في ظل أجواء بهيجة. وإلى جانب مهرجان أكتوبر في ميونخ، يعد مهرجان شتوتغارت أكبر مهرجان لفناني الاستعراض في أوروبا.

حلوة: تعتبر المدينة القديمة الساحرة في توبينغن المكان الصحيح لعشاق الشوكولاتة. ففي شهر ديسمبر من كل عام، يقيم متخخصو شوكلاتة من فرنسا، كولومبيا، إيطاليا، النمسا، الدنمارك، غانا، الولايات المتحدة الأمريكية، هولندا، بلجيكا، سويسرا وكذلك مصنعو شوكولاتة مختارون من ألمانيا، حفلاً كبيراً، يتمثل في مهرجان (شوكول ارت) الذي يقدم تشكيلة شهية مستخلصة من الشوكولاتة، تترافق مع برنامج ثقافي واسع.

اقرأ أيضاً