تسوق وثقافة

تقاليد عريقة ومدن ثقافية مميزة

لكل مدينة خصائصها المميزة. ولقد بتّم تعرفون الفوائد الحقيقة للتسوق في "أوتليت سيتي ميتسينغن". وبالإضافة إلى المدينة التاريخية من ميتسينغن مع تقاليدها العريقة في صناعة النبيذ، ينتظركم المزيد من اللآلئ الثقافية المميزة للمدينة الألمانية كي تقوموا باكتشافها. فبعد الغوص في ثقافة التسوق في ميتسينغن، تبرز كافة أنواع وجهات المعالم الثقافية البارزة: مدن تاريخية ذات مباني نصف خشبية مثل توبينغن أو هايدلبيرغ، ومدن نابضة مثل فرانكفورت، التي تضم واحداً من أكبر مطارات العالم، وميونخ.   

 

بعد التسوق، تعرفوا على أجمل مدن المنطقة:

تاريخية: نورتينغن مع شوارعها المتعرجة القديمة ومنازلها المجددة الودودة. المدينة الإمبراطورية الحرة السابقة (رويتلينغن) مع الشارع الضيق (شبرويرهوف شتراسه) الذي يبلغ عرضه 31 سم والمسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأضيق شارع في العالم. المدينة الخلابة (باد اُراخ) مع الشلال وأنقاض قلعة (هوهن اُراخ). (إسلينغن) مع أقدم خط بيوت نصف خشبية متجاورة في ألمانيا وأقدم أقبية نبيذ على الأراضي الألمانية. المدينة الرومانسية الجامعية وذات البيوت النصف خشبية (توبينغن) مع القصر الواقع فوق المدينة والرحلات التقليدية على نهر النيكار.

تستحق المشاهدة: شتوتغارت هي عاصمة ولاية بادن فورتمبيرغ، وسادس أكبر مدينة ألمانية. تزخر بالتلال والوديان. تضم متاحف ذات شهرة عالمية مثل متحف مرسيدس بنز، متحف بورشه أو متحف الفن. وتدعوكم الحفلات الشعبية مثل مهرجان الجعة (كانشتاتر فولكسفست) أو سوق أعياد الميلاد إلى جولات ممتعة. كما تنتشر الحياة الليلية النابضة في كل مكان، حيث تجدون برنامجاً ترفيهياً كبيراً في مركز شتوتغارت الدولي (إس إي-سنتروم) مع مسرحيات غنائية شهيرة. وتقدم حمامات المياه المعدنية الحارة الرائعة أو (فيلهلما)، التي تعد أكبر حديقة حيوانية ونباتية أوروبية، فرصاً للاسترخاء التام.

عظيمة: تعتبر العاصمة البافارية الساحرة ميونخ سهلة الوصول، وفيها يتميز الفن والثقافة والشعور بالحياة بطابع خاص جداً، وهذا ما يمثله بطبيعة الحال، مهرجان أكتوبر (اكتوبرفست)، الذي يعد واحداً من أكبر وأشهر المهرجانات الشعبية في العالم. يجد المرء زخماً أقل وأناقة أكثر في مدينة الحمامات الراقية (بادن-بادن)، حيث تكون الطائرات الدولية الخاصة على موعد مع ينابيع المياه المعدنية الساخنة. ولا ينبغي عليكم تفويت مشاهدة القصر المشهور عالمياً الذي يشمخ عالياً بإطلالته على نهر النيكار في المدينة الجامعية القديمة هايلدبيرغ وكذلك المدينة القديمة الساحرة.

عصرية: مركز المعارض فرانكفورت مع مطار دولي وتقاطع رئيسي للطرق السريعة هي محور أعمالنا، فهذه الحاضرة المالية التي تعد خامس أكبر مدن ألمانيا، تمتلك أهم وأكبر مطار مع وصلات مباشرة إلى جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضاً