إيربرلين.. خدمة عالمية مثالية بأسعار تنافسية

إيربرلين هي ثاني أكبر شركة طيران ألمانية والسادسة أوروبياً. ومنذ عام 1999 تعتبر إير برلين عضواً في إتحاد النقل الجوي الدولي "آي إيه تي إيه". وهي عضو منذ عام 2012 في تحالف شركات الطيران العالمي "عالم واحد" (ون ورلد)، الذي تنتمي إليه الخطوط الجوية الأمريكية، الخطوط الجوية البريطانية، الطيران الفنلندي (فين إير)، إيبيريا، كاثي باسيفيك، الخطوط الجوية اليابانية، خطوط لان الجوية، الخطوط الجوية الماليزية، كانتاس، الملكية الأردنية والخطوط الجوية السيبيرية (إس 7). وباعتبارها واحدة من أكبر شركات الطيران الأوروبية، تُسير إيربرلين رحلاتها إلى 147 وجهة في 40 بلداً.

 

 

إير برلين لوفت فيركيرز كيه جي
شارع "زاتفينكلر دام 42-43"
13627 برلين
مركز الخدمة (اتصال محلي مجاني): 800 041 05 005 
Air Berlin PLC & Co. Luftverkehrs KG
Saatwinkler Damm 42-43
13627 Berlin
Servicecenter: 800 041 05 005

للبحث وحجز الرحلات مع إيربرلين، يرجى
الضغط هنا

للتواصل مع إيربرلين، يرجى
الضغط هنا

 

درجة رجال الأعمال

مع إيربرلين ينتظرك في درجة رجال الأعمال وعلى جميع الرحلات الطويلة خدمات أكثر حصرية، وخصوصية أكثر، وترفيه أكثر واسترخاء وراحة أكثر. فحتى قبل انطلاق الرحلة فعلياً، يمكن للمسافرين على درجة رجال الأعمال التمتع بخدمة خاصة مع إيربرلين، وذلك من خلال طرق عديدة:

 

إنجاز إجراءات السفر

إذا لم تكن قد قمت بإنجاز إجراءات السفر عن طريق الهاتف المتحرك أو شبكة الإنترنت للحصول على بطاقة الصعود للطائرة، فبإمكانك حجز مقعدك عن طريق الاتصال الهاتفي. وبدلاً من ذلك يتوفر في المطار جهاز مميز لدرجة رجال الأعمال من أجل إنجاز إجراءات السفر وتسجيل الأمتعة دون الحاجة إلى الانتظار طويلاً. كما ستتمكن من الوصول إلى نقطة التفتيش الأمني بشكل سريع من خلال المسار السريع (سكيورتي فاست لاين).

 

 

الأمتعة

يتوفر أمامك خيار حمل حقبتين بوزن يصل إلى 32 كغ للواحدة إلى جميع الوجهات. وسيكون لأمتعتك الأولية حيث ستكون من أولى الأمتعة التي يتم إنزالها من الطائرة عند الوصول. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك كمسافر في درجة رجال الأعمال حمل حقيبة يد ثانية مجاناً بوزن يصل إلى 8 كغ.

 

 

 

الصالات

في الفترة التي تسبق مغادرتك يمكنك  الاسترخاء في الصالات الحصرية المتوفرة في العديد من المطار الألمانية والدولية بما في ذلك أكثر من 550 صالة مميزة في إتحاد "عالم واحد" (ون ورلد) في جميع أنحاء العالم. وبذلك يمكنك بالفعل الاستفادة من الخدمة الممتازة من إيربرلين قبل أن تصعد على متن الطائرة. لذا ما عليك إلا تحويل وقت الانتظار إلى لحظات ممتعة قدر الإمكان إلى حين موعد رحلة الانطلاق.

 

 

استرخي وتمتع برحلتك

على الرغم من أن العديد من شركات الطيران لديها بالفعل مقعد الطائرة ذو التقنية العالية (ما يسمى بالشقة الكاملة "فُل فلات")، إلا أن إيربرلين تتقدم خطوة أخرى في مجال توفير المزيد من الشعور بالراحة فوق الغيوم وذلك مع درجة الأعمال الجديدة الخاصة بها. فإلى جانب الوضعية المستقيمة ووضعية الاسترخاء يقدم لك المقعد المريح الجديد وظائف تدليك متعددة المراحل من أجل الحصول على المزيد من الراحة. والهدف الذي ترمي إليه من وراء ذلك هو ضمان مغادرة كل راكب للطائرة مفعماً بالراحة والنشاط، سواء كان منطلقاً بسرعة إلى اجتماع عمل أو متوجهاً لقضاء إجازة ممتعة.

 

أجواء حصرية

بدلاً من 20 مقعداً حتى الآن يوجد 19 مقعداً لرجال الأعمال على الرحلات الطويلة بترتيب 1-2-1. والمقاعد في درجة رجال الأعمال الجديدة مرتبة بشكل تكون فيه إما فردية بجانب النافذة أو مزدوجة في وسط المقصورة. ومن كل مقعد لدى المسافر مدخل مباشر إلى الممر، وبالتالي إلى كبائن الأمتعة العلوية فوق مقعدك والعديد من أماكن التخزين.

 

 


متعة للذواقة

في درجة رجال الأعمال بطائرات إيربرلين يحصل المسافر على حقيبة معدات مميزة مع منتجات للعناية عالية الجودة وأدوات سفر مفيدة، كانت قد حصلت على الجائزة الذهبية "غولد أوورد" من "ترافل بلاس". وفي مجال أطايب الطعام تتوفر للمسافرين فرصة الاختيار بين أطباق طعام رئيسية متعددة يعدها مطعم "زنجبار" المشهور على جزيرة "زيلت"، بالإضافة إلى المشروبات اللذيذة. ويكتمل عرض الطعام هذا مع وجبات خفيفة، فواكه طازجة وتشكيلة واسعة من المشروبات.

 

مكان عمل متكامل

مع درجة رجال الأعمال تتيح لك ثاني أكبر شركة طيران في ألمانيا ليس فقط منتجاً مميزاً، بل تضمن لك إلى جانب ذلك تجربة سفر سلسة مع شريكها "الإتحاد للطيران" وأعضاء إتحاد "عالم واحد" (ون ورلد).

اسم درجة رجال الأعمال هو بالنسبة لبرنامج إيربرلين: مقعد الجلوس الخاص بك مع رفوف كثيرة لأمتعتك. ويوجد في المقعد منفذ "يو إس بي" من أجل شحن الأجهزة الإلكترونية التي تحملها معك مثل الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية. وتتوافر أيضاً إمكانية وصل كمبيوترك المحمول بالكهرباء.

 

ترفيه جيد

يضمن نظام ترفيهي فردي مع شاشة كبيرة بحجم 15 بوصة في كل مقعد أجواءً ترفيهيةً على متن الطائرة. وتتوافر أمامك خيارات عديدة تشتمل على أكثر من 200 ساعة ترفيهية مع أفلام بارزة، مسلسلات تلفزيونية، موسيقى وألعاب. وبالرغم من أنه لكل رحلة جميلة نهاية أيضاً، إلا أن الخدمات الخاصة لا تتوقف بعد الهبوط:

 

 

 

خدمة السائق

بداية مثالية أو خاتمة مميزة لرحلتك: في الرحلات الجوية المنطلقة من أبوظبي أو المتوجهة إليها أو عبرها يمكن لضيوف درجة رجال الأعمال على طيران إيربرلين التمتع بخدمة السائق مجاناً.

 

 

 

 

لديك الأولوية

تغادر الطائرة قبل الجميع، لتجد بعدها أمتعتك بانتظارك، حيث ستحظى باستلام حقائبك أولاً بفضل ميزة الأفضلية. وبالتالي تكون أول الواصلين إلى وجهته.

 

 

 

 

مواصلة الرحلات براحة ونشاط

من أجل الشعور بالراحة والتجدد قبل الرحلة فإنك تحظى بإمكانية الوصول إلى أكثر من 550 صالة مميزة من إتحاد "عالم واحد" (ون ورلد) منتشرة في جميع أنحاء العالم. هنا يمكنك الاسترخاء في أجواء أنيقة مفعمة بالراحة واستعادة النشاط وإعادة شحن طاقتك دون الإحساس بوقت الانتظار.

 

 

 

أبوظبي-برلين

من أجل الشعور بالراحة والتجدد بدأت إيربرلين في يناير 2012 بتسيير رحلات بدون توقف بطائراتها (إيرباص A330-200) بين أبوظبي-برلين-أبوظبي، وذلك في إطار التعاون بين إيربرلين والإتحاد للطيران. ومنذ ذلك الحين تطور هذا الخط بشكل بارز، لاسيما وأن إيربرلين تعتبر شركة الطيران الوحيدة التي تسيير رحلات بدون توقف على هذا الخط.

ولا تقتصر جاذبية هذه الرحلات الجوية على أعضاء النادي الذين يعيشون في أبوظبي، بل تشمل أيضاً أولئك الذين يعيشون في دبي. كما تتفرد إيربرلين والإتحاد للطيران باعتبارهما شركة الطيران الوحيدة التي تقدم خدمة نقل مكوكية مجانية من وإلى دبي لعملائها من درجة رجال الأعمال.

وبذلك، فإنك تبدأ بالفعل رحلتك المريحة قبل مغادرتك بالطائرة وتوفر على نفسك عناء التفكير بموعد الوصول إلى المطار أو البحث عن أماكن لركن السيارات عند مبنى المطار. وهناك سائق خاص يقلك مباشرة من منزلك أو مكتبك إلى المطار بواسطة سيارة ليموزين واسعة، إذ يمكنك باعتبارك من عملاء درجة رجال الأعمال إنجاز إجراءات السفر بسهولة ودون الانتظار كثيراً. وبالتالي فإن كل ما عليك فعله هو التمتع بهذه الخدمة الإضافية من إيربرلين لعطلتك أو رحلتك الخاصة بالعمل من أبوظبي إلى برلين في جو مفعم بالراحة منذ اللحظة الأولى.

 

 

الشبكة العالمية

من خلال الشراكة الاستراتيجية مع الإتحاد للطيران، والعضوية في إتحاد شركات الطيران العالمي "ون ورلد" والعديد من اتفاقيات التعاون الثنائي تتوسع شبكة خطوط إيربرلين وتشكل عرضاً عالمياً مثيراً في عالم الطيران. فاليوم، لم تعد تقتصر المنافسة بين شركات الطيران على مناطق أو قارات لوحدها. وقد باتت كثافة شبكة الخطوط وعدد الوجهات المعروضة تلعب بشكل متزايد دوراً حاسماً في تحديد النجاح. لذا فقد اكتسبت التحالفات والشركات أهمية كبيرة في السنوات العشرين الماضية. وفي هذا المجال استجابت إيربرلين بسرعة وعقد شراكات. ففي غضون أربع سنوات نشأت من الاتفاق المحدود الأول شبكة عالمية مميزة مع 14 شريكاً و179 وجهة وما يقرب من 9500 رحلة من رحلات الرمز المشترك أسبوعاً. وفي إطار رحلات الرمز المشترك تتفق شركات الطيران الشريكة أيضاً على تقديم رحلات مختارة سوياً، حيث يتم بيع الرحلة تحت رمز الناقل الذي تحلق طائرته، بالإضافة إلى تسويقها تحت رقم رحلة الشريك "الناقل التسويقي".

في جدول الرحلات الصيفي لعام 2013 قدمت إيربرلين بالإضافة إلى شبكة خطوطها، أكثر من 4900 رحلة مشتركة مع شركائها أسبوعاً إلى 145 وجهة حول العالم تحت رقم رحلة جوية واحدة من إيربرلين.

ومن خلال العمل مع الخطوط الجوية الأمريكية بإمكان إيربرلين، إلى جانب الرحلات المباشرة من برلين ودوسلدورف إلى وجهات نيويروك وشيكاغو وميامي ولوس أنجليس، أن تقوم أيضاً بتقديم رحلات جوية عبر رحلات المتابعة لشريكها إلى أتلانتا، دالاس، أورلاندو و54 مدينة أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ومنطقة البحر الكاريبي.

وتتميز الشراكة الاستراتيجية مع الإتحاد للطيران بأهمية بارزة. فخلال أكثر من عام تقريباً قامت الإتحاد للطيران وإيربرلين ببناء شبكة مشتركة، تضم اليوم 96 خطاً لرحلات الرمز المشترك وهي مستمرة في النمو. كما تقدم إيربرلين لضيوفها عبر أبوظبي رحلات وصل إلى 29 وجهة في آسيا وأستراليا وأفريقيا. وسعت طيران الإتحاد عرضها ليصل إلى 35 مكاناً تحلق إليه إيربرلين.