ديزاينر أوتليت رورموند



أوقات العمل

الاثنين - الجمعة: 10 صباحاً - 8 مساءً

السبت - الأحد: 9 صباحاً - 8 مساءً

عيد الميلاد (25 ديسمبر) ورأس السنة الجديدة (1 يناير): مغلق

يقع مركز التسوق "ديزاينر أوتليت رورموند" التابع لـ "مكارثرغلن" (McArthurGlen Designer Outlet Roermond) في الريف الهولندي على بعد 30 دقيقة من دوسلدورف، ويعتبر الوجهة النهائية للباحثين عن الأناقة. يوفر المركز تجربة تسوق فخمة ومثالية، وذلك مع ما يضمه من علامات تجارية عالمية من بينها "كوتش" (Coach)، "غوتشي" (Gucci) و"تسفيلينغ" (Zwilling) بأسعار أقل بنسبة 30-70% كل يوم وأكثر من 200 ماركة أخرى مرغوبة.

 

لتحميل قسيمة مهرجان حياكم، يُرجى الضغط هنا

هنا يمكنك تحميل خريطة المركز.الضغط هنا

هنا يمكنك الحصول على بطاقة الموضة الخاصة بك - التي تخولك للحصول على خصم إضافي بنسبة 10٪ في العديد من المحلات التجارية.الضغط هنا

 
ديزاينر أوتليت رورموند
شارع "شتادسفايده 2"
6041 تي دي رورموند
هولندا

هاتف: +31 (0) 475 351 777
فاكس: +31 (0) 475 311 687

الموقع الإلكتروني
Designer Outlet Roermond
Stadsweide 2
6041 TD Roermond
Nederland

Phone: +31 (0) 475 351 777 
Fax: +31 (0) 475 311 687 
info@designer-outlet-roermond.com

 

 

 

العلامات التجارية

لقد شهد "ديزاينر أوتليت رورموند"نمواً منذ عام 2001 بحيث أصبح يضم أكثر من 150 متجراً وأكثر من 200 علامة تجارية! يمكنك العثور فيه على صفقات طوال العام، بل يمكنك أيضاً توفير الكثير أثناء فترة المبيعات. وهنا، ستجد بلا شك كل ما تبحث عنه، بدءاً من ماركات الأزياء الشهيرة مثل "إسكادا" (Escada)، "هوغو بوس" (Hugo Boss) و"تومي هيلفيفر" (Tommy Hilfiger) وحتى الماركات الرياضية مثل "نايكي" (Nike) و"أديداس" (Adidas)، يضاف إلى ذلك الإكسسوارات المنزلية من "فيلوروي اند بوخ" (Villeroy & Boch) و"دبليو إم إف" (WMF).

 

 

أطايب الطعام

خذ استراحة للتمتع بأجواء واحد من المقاهي والمطاعم المتواجدة في المركز. فهو يوفر المأكولات الهولندية وكذلك الإيطالية الكلاسيكية وحتى الآسيوية، علاوة على احتوائه على أفضل أنواع القهوة في المدينة.

 

 

 

 

 

كيفية الوصول

يقع المركز على بعد 30 دقيقة من دوسلدورف، 45 دقيقة من كولونيا وساعتين من أمستردام بواسطة السيارة. وهناك حافلة تنطلق من دوسلدورف كل يوم جمعة وسبت وأحد ومن كولونيا كل يوم سبت وأحد للضيوف الذين لا يرغبون بالقيادة بأنفسهم (تتم الحجوزات عبر الموقع الإلكتروني: http://www.mcarthurglen.com/nl/designer-outlet-roermond/en/plan-your-visit/shuttle-bus-booking/). وهناك أيضاً خيار أكثر فخامة، إذ يمكنك حجز خدمة النقل الخاصة (الرجاء الاتصال بالمكتب السياحي - tourism.roermond@mcarthurglen.com) مع سيارة سيدان من مرسيدس بنز أو فان صغير فاخر، تتسع لما يصل إلى 7 ضيوف في السيارة الواحدة.
وهناك خدمة قطار مباشر من أمستردام، حيث ينطلق القطار من أمستردام سنترال إلى "رومرموند" (Roermond) كل 30 دقيقة.

xx

(default) 0 query took ms
NrQueryErrorAffectedNum. rowsTook (ms)