ديزاينر أوتليت برلين



أوقات العمل

الاثنين - السبت: 10 صباحاً - 8 مساءً

الأحد: مغلق

عطلة البنوك: مغلق

يقع مركز التسوق "ديزاينر أوتليت برلين" التابع لـ "مكارثرغلن" (McArthurGlen Designer Outlet Berlin) على بعد 30 دقيقة من وسط مدينة برلين، ويعتبر الوجهة المثالية لمحبي الموضة، حيث يتواجد في محيط جميل ويحتوي على مقاهي ومطاعم ومناطق للعب الأطفال ومواقف مجانية وأكثر من 85 محلاً تجارياً. هنا، يمكنك العثور على أكثر من 100 علامة تجارية شهيرة ومحبوبة مع تخفضيات طوال العام تصل إلى 70% من سعر التجزئة الموصى به. ونظراً لموقعه على الطريق السريع (B5) مباشرة، فبإمكانك الوصول إليه بسهولة بواسطة السيارة أو المواصلات العامة. وستجد أمام مدخله المرئيسي 2300 موقف سيارات مجاني.

 

لتحميل قسيمة مهرجان حياكم، يُرجى الضغط هنا

هنا يمكنك تحميل دليل التسوق.الضغط هنا

هنا يمكنك الحصول على تخفيض يوم إضافي بنسبة 10%. الضغط هنا

 
ديزاينر أوتليت برلين
شارع "ألتر شبانداور فيغ 1"
14641 فوسترمارك، ألمانيا
هاتف: +49 (0) 33 234 90 40
info@DesignerOutletBerlin.de

الموقع الإلكتروني
McArthurGlen Designer Outlet Berlin
Alter SpandauerWeg 1 
14641 Wustermark, Germany
Telephone: +49 (0) 33 234 90 40
info@DesignerOutletBerlin.de

Website

 

 

 

العلامات التجارية

اليوم، توفر قرية الأزياء هذه، التي تم افتتاحها في عام 2009، أكثر من 85 محلاً تجارياً. فهنا يمكنك إيجاد أكثر من 100 علامة تجارية شهيرة من العلامات التجارية المفضلة لديك مع تخفضيات على مدار العام تصل إلى 70% من سعر التجزئة الموصى به، بدءاً من ماركات الأزياء المعروفة مثل "إسكادا" (Escada)، "هوغو بوس" (Hugo Boss) و"تومي هيلفيغر" (Tommy Hilfiger)، وحتى الماركات الرياضية مثل "نايكي" (Nike) و"أديداس" (Adidas) و"فيلينشتاين" (Wellensteyn)، والملابس المفضلة لدى عامة الناس مثل "ستيفانيل" (Stefanel) و"فوسيل" (Fossil)، وكذلك الإكسسوارات المنزلية من "فيليروي اند بوخ" (Villeroy&Boch) و"دبليو إم إف" (WMF).

 

 

مسرات الطعام

تمتع باستراحة تسوق مستحقة في واحد من المطاعم أو المقاهي الموجودة في مركز التسوق هذا. وسواء كنت تفضل أن تبدأ يومك بفنجان من القهوة في مقهى "سان فرانسيسكو كافيه" (San Francisco Coffee Company) أو "كامبس" (Kamps)، أو رغبت بتناول غداء في مطعم "نوردزيه" (Nordsee) أو تجربة المأكولات الآسيوية في مطعم "آسيا كوكوس" (Asia Cocos) أو اختتام يومك في مطعم "مارشيه موفنبيك" (Marché Mövenpick)، فإن المقاهي والمطاعم الجذابة في المركز تقدم مأكولات شهية لكل الأذواق. كما يمكنك التمتع بالآيس كريم من "هاغن داز" (Häagen-Dasz) أو النقانق الساخنة من "كاري بوم" (Curry Pom) عند الرغبة بتناول وجبة خفيفة سريعة.

 

كيفية الوصول

 

من برلين
30 دقيقة فقط من وسط مدينة برلين، فبعد قطع 10 كم من حدود مدينة برلين، خذ مخرج "ديزاينر أوتليت برلين" (Designer Outlet Berlin) على الطريق السريع (B5).

من المنطقة المحيطة
اتبع طريق برلين الدائري السريع (A10) باتجاه الغرب، خذ مخرج "برلين-شبانداو" (Berlin-Spandau) إلى الطريق السريع (B5)، ومن هناك خذ المخرج "ديزاينر أوتليت برلين" (Designer Outlet Berlin).

يتوفر أمام المدخل الرئيسي 2300 موقف سيارات مجاني.

المواصلات العامة
يمكنك الوصول إلى  "ديزاينر أوتليت برلين" (Designer Outlet Berlin) بواسطة القطار (قطار "RE4" من برلين إلى محطة القطارات إستال "Elstal" + الحافلة "662")، وبواسطة الحافلة السريعة العامة "A05" (من محطة برلين تسولوغيشر غارتن "Berlin ZoologischerGarten") أو بواسطة خدمة حافلة كبار الشخصيات " VIP Shuttle Service" أيام الجمعة والسبت (من شارع برلين كورفورستندام "Berlin Kurfürstendamm"). يمكن إيجاد المزيد من المعلومات على:

www.DesignerOutletBerlin.com
 

 

xx

(default) 0 query took ms
NrQueryErrorAffectedNum. rowsTook (ms)