هامبورج يستبعد التعاقد مع مدرب جديد رغم اقترابه من الهبوط

هامبورج 12 نيسان/أبريل 2015(د ب أ)- نفى ديتمار بيرسدورفر رئيس مجلس إدارة نادي هامبورج الألماني لكرة القدم إمكانية إجراء تغيير جديد على منصب المدير الفني للفريق رغم معاناة الفريق من شبح الهبوط في البوندسليجا.وقال بيرسدورفر قبل ست جولات من نهاية الموسم الحالي "نعم استبعد هذه الخطوة، علينا أن نحتفظ بصفوفنا متماسكة".

وخسر هامبورج على ملعبه بهدفين نظيفين امام فولفسبورج أمس السبت ليحتل المركز الثاني من القاع في جدول ترتيب البوندسليجا ويصبح مهددا بقوة للهبوط لدوري الدرجة الثانية بشكل مباشر للمرة الأولى في تاريخه.

وتقدم بادربورن إلى المركز الثالث من القاع بفضل فوزه على اوجسبورج بهدفين مقابل هدف مما يزيد من مصاعب هامبورج.وأصبح مدير الكرة بيتر كنايبل المدرب المؤقت لهامبورج حتى نهاية الموسم خلف للمدرب السابق جو تسينباور، الذي خلف بدوره ميركو سلومكا الخريف الماضي.

ولم يحقق هامبورج أي انتصار طوال ثمان مباريات كما أنه عجز عن تسجيل أي أهداف في أخر خمس مباريات.وبعد أن أفلت بأعجوبة من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي عقب تفوقه في الدور الفاصل على صاحب المركز الثالث بدوري الدرجة الثالثة، أصبح هامبورج مهددا بقوة مرة أخرى هذا الموسم بالهبوط.

ويعد هامبورج بطل أوروبا في 1983 هو الفريق الوحيد الذي شارك في جميع مواسم البوندسليجا منذ تأسيسها في 1963 الذى لم يهبط مطلقا.ويتردد أن هامبورج يسعى إلى التعاقد مع توماس توشيل المدرب السابق لماينز لقيادة الفريق في الموسم المقبل، ولكن لم يتضح بعد ماذا سيحدث في حال هبط الفريق لدوري الدرجة الثانية.