"تيتانيك ديلوكس برلين" يستقبل الزوار العرب بخدمات حصرية بين أسوار تاريخية"

شهدت العاصمة الألمانية برلين مؤخراً افتتاح فندق فاخر جديد يتمثل في فندق "تيتانيك ديلوكس برلين" الواقع في شارع "فرانتسوزيشه شتراسه" بالقرب من ميدان "جندارمن ماركت". ويعتبر فندق "تيتانيك ديلوكس برلين" الفندق الثاني من فنادق "تيتانيك" في العاصمة الألمانية، حيث تم في عام 2011 افتتاح فندق "تيتانيك كومفورت ميته".

إن فندق "تيتانيك ديلوكس برلين"، الذي يقع في واحد من أكثر العناوين تميزاً في برلين، يستقبل زواره بتصميم مترف بين أسوار مبنى تاريخي تم ترميمه وتجديده بالكامل وبخدمات حصرية تلبي احتياجات ومتطلبات السياح القادمين من منطقة الخليج العربي. ويوفر الفندق مجموعة واسعة من الخدمات من بينها خدمة الغرف وخدمة الكونسيرج، خدمة صف السيارات، خدمة الغسيل، خدمة النقل إلى المطار بالحافلة.

وقال فوزي جلاسي، مدير العمليات في "تيتانيك ديلوكس برلين": "يعتبر فندقنا مرادفاً لمفاهيم الفخامة والرقي، سواء من ناحية التصميم والديكور والأجواء أو من ناحية الخصوصية وجودة الخدمات التي يقدمها. وبينما يساهم الفندق في إضافة بعد جديد على سوق الضيافة في مدينة برلين التي تعتبر وجهة عالمية جذابة للسياحة والاستشفاء، فإنه يركز بشكل خاص على تلبية كافة متطلبات النزلاء الدوليين، لاسيما القادمين من منطقة الخليج العربي".

وأوضح: "مع تزايد عدد السياح القادمين إلى برلين وخصوصاً من البلدان العربية، فإننا حرصنا على توفير مجموعة متكاملة من الخدمات المصممة خصيصاً لتناسب احتياجات الزوار العرب والعديد من المرافق التي تضمن لهم إقامة مفعمة بالراحة التامة".

وأضاف: "سيجد الضيوف العرب كل ما يلبي متطلباتهم، بدءاً من حسن الضيافة والأجواء الأصيلة، ومروراً بالمأكولات الحلال، ووصولاً إلى طاقم من الموظفين الذين يتحدثون أكثر من لغة ومن بينها العربية". لافتاً إلى أن الفندق يهتم بأدق التفاصيل التي تجعل الزوار العرب يشعرون وكأنهم في بيتهم الثاني في العاصمة الألمانية.

يضم هذا الفندق ذو الخمس نجوم 208 غرفة موزعة على 6 طوابق، من بينها 9 أجنحة و5 أجنحة مزدوجة. وتتميز كافة الغرف باحتوائها على حمامات مجهزة بكل ما يحتاجه الضيوف العرب، مكيف هواء، تلفزيون مع قنوات فضائية، أجهزة لوحية  ثلاجة صغيرة، خزنة لحفظ الأغراض الثمينة، أجهزة ومواد لإعداد القهوة والشاي، إضافة إلى خدمة إنترنت مجانية (واي فاي).

كما تقدم مطاعم ومقاهي الفندق العديد من الأطباق الراقية والمشروبات اللذيذة، حيث يجد الضيوف خيارات واسعة من اللحوم والأطباق الدولية والتركية والمأكولات الحلال وغيرها من فنون الطعام.

ويحتوي منتجع تيتانيك الصحي على حمام تركي، حمام بخار وساونا جافة مع ينبوع جليدي، غرف للاسترخاء، صالة للياقة البدنية، غرفة للتدريب وغرف للتدليك مع منتجات للعناية ذات جودة عالية. ومن خلال الخصوصة والأجواء الأصلية التي تجتمع في نمط شرقي يتم توفير أقصى دراجات الاسترخاء والراحة للضيوف.

ويوفر "تيتانيك ديلوكس برلين" أيضاً مرافق للاجتماعات والحفلات وإقامة المناسبات الخاصة، تتميز بأثاث فاخر وديكور أنيق، وتضفي عليها مفاهيم الإضاءة المتطورة لمسات من الرقي والرحابة.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن الوصول إلى فندق "تيتانيك ديلوكس برلين" بكل سهولة، فهو يتميز بموقع قريب من المطارات ومحطات القطارات الرئيسية، حيث يقع في مبنى مجلة الأزياء السابقة لدار الأوبرا في برلين، بجانب ميدان "جندارمن ماركت" تماماً، وعلى مقربة من شارع التسوق "فريدريش شتراسه".