تمثل موطن هوغو بوس

أوتليت سيتي ميتسينغن.. ماركات عالمية ومتاجر رائدة وأسعار تنافسية وعروض مثيرة

إن التنوع والتفرد في بادن-فورتمبيرغ صفتان لا تقتصران على الترفيه والمرح والمغامرات وأماكن المبيت، بل تمتدان إلى جولات التسوق الممتعة! فإذا كنتم من المولعين بالتسوق، ما عليكم إذاً إلا التوجه إلى مدينة منافذ البيع "أوتليت سيتي ميتسينغن"، التي تقع على بعد 30 كم إلى الجنوب من شتوتغارت، عاصمة ولاية بادن-فورتمبيرغ. فهنا تنتظركم: ماركات أزياء عالمية، اكسسوارات عصرية، أسعار جذابة، تسوق معفى من الضرائب، هندسة معمارية متميزة، مطاعم متنوعة، عناية ودودة بالأطفال والكثير من بهجة التسوق.

علاوة على كونها موطناً للعلامة التجارية الشهيرة "هوغو بوس"، تنتظركم وجهة التسوق هذه بأكثر من 60 علامة تجارية عالمية متميزة في منافذ بيع رائدة وكبيرة، أسعار تنافسية وعروض مثيرة للاهتمام، حيث يمكنكم القيام بجولة بين منافذ البيع الرائدة الواسعة والاستفادة من تخفيضات تصل إلى 70% (مقارنة مع سعر التجزئة الأصلي) على مدار العام.

وتشهد "أوتليت سيتي ميتسينغن" أحداثاً خاصة على مدار السنة مثل "تسوق ما بعد العمل": يُقام في 30 مايو و20 يونيو 2014 حيث تفتح المتاجر أبوابها حتى الساعة الساعة العاشرة مساءً مع برامج ترفيهية في أجواء صيفية. "التسوق حتى منتصف الليل": يُقام في 4 يوليو حتى الساعة 12 ليلاً مع إضاءة رائعة وأطايب المأكولات وبرامج منوعة. "الليلة المخصصة للسيدات": تُقام في يوم 29 أغسطس مع عروض ترفيهية خاصة للسيدات وتخصيص منطقة استرخاء للرجال فقط.

ويوجد في "أوتليت سيتي ميتسينغن" شاطئ رملي تبلغ مساحته 350 متراً مربعاً، يوفر مقاعد للاسترخاء، أشجار نخيل وكوكتيلات لذيذة، تدعوك إلى الاستجمام والاسترخاء (بين شهري يونيو وأغسطس).