تقع في محيط ريفي جميل

أوتليت سيتي ميتسينغن.. تجربة تسوق حقيقية

تقدم أرض الذواقة ولاية بادن-فورتمبيرغ شيئاً لكل ذوق: مدن تاريخية ببيوت نصف خشبية، مهرجانات تقليدية، قلاع وقصور رائعة، حدائق المغامرات ووجهات ترفيهية للأطفال، ملاعب غولف، منتجعات وسيارات فاخرة. كما تقدم أيضاً تجارب تسوق متفردة وممتعة، لاسيما في مدينة التسوق (أوتليت سيتي ميتسينغن) التي تقع في محيط ريفي جميل عند أقدام منطقة الألب الشفابية وسط البساتين الخضراء (على بعد 30 كم إلى الجنوب من مدينة شتوتغارت).

 

عند زيارة (أوتليت سيتي ميتسينغن) سوف يستمتع الزوار بتجربة تسوق حقيقية على المروج الخضراء بين البلدة التاريخية الخلابة والمباني المعمارية العصرية الحائزة على جوائز. وتقدم (أوتليت سيتي) خصومات على مدار العام تصل إلى 70% (مقارنة مع سعر التجزئة السابق الموصى به من الشركة المصنعة) لتضمن المزيد من بهجة التسوق للضيوف.

وتقام "أوتليت سيتي ميتسينغن" على مدار السنة أحداث حماسية متفردة مع عوامل جذب مميزة وعروض خاصة جداً. ويعتبر مهرجان "أزياء وموسيقى" (فاشن اند ميوزك) أحد أبرز هذه الفعاليات، فهو يزخر بعروض أزياء، أعمال موسيقية دولية ونجوم عالميين كثر.

ومن أجل تحويل رحلة التسوق التي تقومون بها إلى تجربة مثالية متكاملة، تقوم (أوتليت سيتي ميتسينغن) بدعمكم بأفضل طريقة ممكنة. لذا، ما عليك سوى زيارة مركز المعلومات السياحية الذي يتميز بموقع مركزي في ساحة "ليندن بلاتس" سواء قبل جولة التسوق أو بعدها، فهو يستحق الزيارة دوماً، حيث ينتظركم موظفون لطيفون ومتعددو اللغات بعرض تفصيلي واسع من المواد والمعلومات ومجموعة واسعة من الهدايا التذكارية والمنتجات المحلية. ويمكن الحصول أيضاً على "بطاقة هدايا أوتليت سيتي ميتسينغن" (غشينك كارته) لتدخلوا فرحة التسوق إلى قلوب أصدقاء أو زملاء العمل!

يذكر أنه في عام 2013 زار "أوتليت سيتي ميتسينغن" أكثر من 3,5 مليون شخص من السياح المتسوقين من كافة أنحاء العالم.