الملياردر كيون يرفع دعمة إلي 25 مليون يورو.

الملياردر كيون يقدم دعما إضافيا واستثمارات جديدة لنادي هامبورج الألماني

هامبورج 4 آب/أغسطس 2014  أعلن نادي هامبورج الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أنه ضمن استثمارات إضافية من الملياردير كلاوس مايكل كيون (القطب الكبير في مجال النقل) أحد مشجعي النادي.كما أوضح هامبورج أنه على وشك التعاقد مع اللاعب نيكولاي مولر نجم فريق ماينز الألماني.وقدم كيون بالفعل قرضا يبلغ ثمانية ملايين يورو (7ر10 مليون دولار) إلى نادي هامبورج ، الذي يئن من الديون المتراكمة عليه ، ولكنه رفع قيمة المبلغ المقدم إلى النادي ليبلع 25 مليون يورو.

ورحب ديتمار بيرسدورفر الرئيس التنفيذي للنادي باستثمارات كيون في النادي قائلا "نشعر بالسعادة للانتماء والولاء القوي من السيد كيون والثقة التي يضعها فينا.. الدعم يأتي في الوقت المناسب لخططنا".وضم بيرسدورفر لنادي هامبورج بالفعل اللاعب السويسري الدولي فالون بهرامي. ومع الاستثمارات الإضافية من كيون ، يوشك النادي على ضم لاعب الوسط المهاجم مولر من نادي ماينز.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أن الناديين اتفقا على الصفقة مقابل 5ر4 مليون يورو وأن اللاعب سيخضع للفحص الطبي في هامبورج غدا الثلاثاء قبل اتمام الصفقة.وينتظر أن يبرم هامبورج صفقات أخرى قبل بداية فعاليات الموسم الجديد والذي يستهل الفريق مشواره فيه بلقاء كولون يوم 23 آب/أغسطس الحالي حيث تشير التقارير إلى أن هامبورج يسعى جاهدا لضم ماتياس أوشتروليك ظهير أيسر فريق أوجسبورج.