هامبورج يتعاقد رسميا مع السويسري بيهرامي

هامبورج 3 آب/اغسطس 2014- أعلن نادي هامبورج الألماني لكرة القدم اليوم الأحد رسميا عن ضم لاعب الوسط السويسري الدولي فالون بيهرامي من صفوف نابولي الإيطالي وانضم بيهرامي بالفعل إلى تدريبات هامبورج في معسكر الفريق في النمسا وذلك بعد أن قضى موسمين مع نابولي، وقاد الفريق للقب كأس إيطاليا في الموسم الماضي.

وشارك بيهرامي في 48 مباراة مع منتخب سويسرا، كما ساهم في صعود منتخب بلاده إلى دور الستة عشر لمونديال البرازيل.وقضى بيهرامي أغلب مسيرته الاحترافية في إيطاليا، حيث لعب في صفوف جنوه ولاتسيو وفيورنتينا بجانب ويستهام الإنجليزي.

وقال بيهرامي للموقع الرسمي لهامبورج "إنني في حالة جيدة بالفعل واشعر بالرضا".وأضاف "هامبورج تجربة جديدة بالنسبة لي، إنها لحظة مهمة جدا في مسيرتي".وأشار "بعد كأس العالم حصلت على اجازة ثلاثة أسابيع وبالتالي تدربت لمدة سبعة أيام فقط مع الفريق.. ينبغي أن أبدأ العمل على اللياقة البدنية، احتاج إلى قليل من الوقت".

ومن خلال شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" توجه بيهرامي بالشكر إلى جماهير نابولي "من المذهل أن أقرأ كل الرسائل التي وصلتني منكم، لم أتوقع هذا، الأمر يجعلني أشعر بالفخر لارتداء قميص نابولي".وأضاف "انكم استثنائيون في كل مكان، والآن اتمنى أن تحققوا حلم طال انتظاره وتفوزوا بلقب الدوري الإيطالي".