توفر كل ما يحتاجه الضيوف

إقامة رائعة في فنادق "أوروبا-بارك"

باعتبارها المنتجع الفندقي الأكبر في ألمانيا، تضمن مدينة الملاهي "أوروبا-بارك" لضيوفها إقامة مليئة بالمتعة والاسترخاء في فنادقها الخمس. فهذه الحديقة الترفيهية، التي تعتبر أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا وأكبر حديقة ترفيهية موسمية في العالم، تمثل وجهة فريدة لقضاء العطلات القصيرة لكل أفراد العائلة. وإلى جانب ما تقدمه أيضاً من أكثر من 100 مرفق ترفيهي مع 13 منطقة أوروبية مميزة وعروض يومية على مساحة 94 هكتاراً، فإنها تتمتع بموقع مثالي عند ملتقى حدود ألمانيا وفرنسا وسويسرا، كما تتميز بسهولة الوصول إليها مباشرة عبر الطريق السريع "إيه 5".

ويتيح ذلك لزوارها من العائلات فرص الجمع بين الترفيه والمرح والمغامرات مع الراحة والاسترخاء على أكمل وجه. فمن خلال فنادقها يجد الضيوف الإقامة الممتعة والمأكولات اللذيذة وإمكانيات الاهتمام بالصحة والجمال. وتتمثل هذه الفنادق الخمس في فندقين من فئة الأربع نجوم: "الأندلس" و"كاستيلو الكازار"، وثلاثة فنادق من فئة الأربع نجوم سوبريور: "كولاسيو" و"سانتا إيزابيل" و"بيل روك". ففي فندق "بيل روك" سوف يسير الزوّار على خطى الآباء المهاجرين والمستكشفين الذين قطعوا المحيط الأطلسي واكتشفوا أراض جديدة في رحلة المغامرات نحو العالم الجديد. كما تضمن الفنادق الأخرى في "أوروبا – بارك" نوماً هنيئاً وأحلاماً جميلة في أجواء متوسطية مميزة، سواء اخترتم الإقامة في الفندق الفاخر "كولاسيو" الذي يمتاز بأجوائه الإيطالية، أم في الفندق الفاخر "سانتا إيزابيل" القريب بتصميمه من أحد الأديرة البرتغالية، أو في  فندقي "الأندلس" و"كاستيلو الكازار" حيث يمكنكم اختبار متعة الحياة على الطريقة الإسبانية. وبدءاً من موسم الصيف في عام 2014، سيكون بانتظار زوار فندق "الأندلس" نقطة الجذب الجديدة "آرثر-في مملكة مينيمويز"، حيث سيتم تحويل ثلاث غرف فندقية إلى ما يشبه بيئة المغامرات الطبيعية، ليشعر نزلاء الفندق بشعور البطل الشجاع آرثر في عالم مينيمويز الصغير.

أما منتجع المخيم "كامب ريزورت" فهو يمنح الضيوف خيارات ريفية للإقامة الليلية في الحجرات الخشبية والعربات المغطاة. وفي قرية "تيبي"، سيكون بإمكان  الزوار من محبّي الغرب الأمريكي المتوحش، الجلوس حول النار وقضاء الليلة في خيم الهنود الحمر الأصلية. كما سيكون هناك 200 ملعب متاح في جوار مخيم "أوروبا – بارك" لهواة التخييم الذي يفضلون المكوث في أماكن خاصة بهم. علماً أن بيت الضيوف "سيركوس رولاندو" الذي يقع بالقرب من المدخل الرئيسي، يشكّل خياراً مريحاً وأقل كلفةً مقارنةً بالفنادق.