لوف "سنخسر جهود مصطفي فيما تبقى من البطولة".

شكودران مصطفي يودع المونديال بعد تعرضه لتمزق عضلي في مباراة الجزائر

 بورتو أليجري (البرازيل) أول تموز/يوليو 2014- أكد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أن لاعبه شكودران مصطفي سيغيب عن ما تبقى لمنتخب الماكينات من مباريات في بطولة كأس العالم 2014 بعد أن تعرض إلى تمزق عضلي أثناء مباراة فريقه أمام المنتخب الجزائري مساء أمس الاثنين في إطار منافسات دور الستة عشر من البطولة وشارك مصطفي لأول مرة مع المنتخب الألماني في المونديال الحالي في مباراة الأمس، إلا أنه خرج في الدقيقة 70 من المباراة بعد تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن ليحل سامي خضيرة بديلا له.

وكشف الاتحاد الألماني لكرة القدم أن الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب أكدت تعرضه لتمزق عضلي مما يستدعي ابتعاده عن الملاعب فترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع. وقال لوف الذي يواجه صعوبات بالغة في إعادة تأهيل فريقه قبل مواجهة فرنسا المرتقبة في دور الثمانية من المونديال يوم الجمعة المقبل: "سنخسر جهود مصطفي فيما تبقى من البطولة".

وانضم مصطفي لاعب سامبدوريا الإيطالي إلى القائمة النهائية للمنتخب الألماني قبل المونديال كبديل لزميله المصاب ماركو ريوس، حيث قرر لوف في اللحظات الأخيرة الدفع به أمام الجزائر على حساب ماتس هومليس المريض.ومن ناحية أخرى، أشار الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى أن باستيان شفاينشتايجر لا يعاني من إصابة خطيرة وأن خروجه في الدقيقة 109 من المباراة جاء بعد تعرضه لشد عضلي.