لوف "أنا سعيد بأن يكون معي لاعب مثل كلوزه"

لوف يرفض إلقاء اللوم على اللاعبين بعد التعادل مع غانا ويخص كلوزه بالإشادة

فورتاليزا (البرازيل) 22 حزيران/يونيو 2014- رفض المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم إلقاء اللوم على أي لاعب بعد التعادل 2/2 مع نظيره الغاني مساء السبت في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل كما أشاد بمهاجمه المخضرم ميروسلاف كلوزه بشكل خاص بعد هذه المباراة التي أقيمت بمدينة فورتاليزا البرازيلية.

وتعادل الفريقان 2/2 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول للمونديال البرازيلي ليحرز المنتخب الغاني نقطته الأولى في المجموعة ويتربع المنتخب الألماني على قمة المجموعة انتظارا للمباراة الثانية بالمجموعة بين منتخبي أمريكا والبرتغال.وقال لوف "إيقاع المباراة كان عاليا بشكل جنوني.. قدم اللاعبون كل ما لديهم وأظهر الفريق إرادة قوية في المباراة حتى حقق التعادل".

وأوضح "لم يتغير شيئا بعد هذه المباراة. ما زلنا على قمة المجموعة.. علينا الفوز في المباراة القادمة والاحتفاظ بالمركز الأول".وأضاف "المنتخب الغاني أغلق منطقة وسط الملعب جيدا ولم نصل لمنطقة جزاء المنافس في الشوط الأول وهو ما جعلني أدفع باللاعبين باستيان شفاينشتيجر وميروسلاف كلوزه".

واختص لوف مهاجمه المخضرم كلوزه بالإشادة قائلا "أنا سعيد بأن يكون معي لاعب مثل كلوزه يستطيع صناعة الفارق في أي لحظة رغم معاناته من الإصابات في الموسم الماضي. إنه جاهز بدنيا الآن".وعادل كلوزه في هذه المباراة الرقم القياسي لعدد الأهداف التي يسجلها لاعب في بطولات كأس العالم حيث سجل هدف التعادل 2/2 لألمانيا ورفع رصيده إلى 15 هدفا في بطولات كأس العالم بالتساوي مع البرازيلي المعتزل رونالدو.