أودي تكشف عن الجيل الجديد من الموديل Q7

 تعتزم شركة أودي كشف النقاب عن الجيل الجديد من وحش الأراضي الوعرة Q7 خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 4 إلى 19 تشرين أول/أكتوبر القادم.

     وأوضحت الشركة الألمانية أن الجيل الجديد من السيارة، التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، سيأتي بملامح أكثر شراسة وحدة بفضل الكشافات الأمامية النحيفة، وشبكة المبرد البارزة التي تزين مقدمة السيارة، وفتحات التهوية الكبيرة في المئزر. كما تتزين مؤخرة السيارة بمصابيح خلفية نحيفة.

     ومن خلال الاعتماد على الكربون والألومنيوم في تصنيع جسم السيارة نجحت الشركة الألمانية في خفض حوالي 300 كيلوغرام من وزن أيقونتها الرياضية الذي يبلغ 3ر2 طن، ما يمنح الجيل الجديد مظهراً أكثر ديناميكية ورشاقة

 وتتيح أودي للجيل الجديد باقة من محركات البنزين تتكون من محرك TFSI تربو مزدوج مكون من ثمان أسطوانات بسعة 4 لتر وبقوة 435 حصان، ومحرك TSI كمبريسور سداسي الأسطوانات بسعة 3 لتر وبقوة 310 حصان.

 بالإضافة إلى باقة محركات الديزل، التي تتكون من محرك TDI بسعة 2ر4 لتر وبقوة 385 حصان، بجانب محرك TDI بسعة 3 لتر وبقوة 258 حصان. كما تخطط أودي لطرح نسخة هجين Plug-in من سيارتها الجديدة Q7.

 وصرحت أودي أنه من المقرر طرح الجيل الجديد من وحش الأراضي الوعرة بحلول عام 2015، غير أنها لم تفصح عن أسعاره المتوقعة.