هزيمة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال قد تدعم استعدادات ألمانيا لكأس العالم

ميونيخ 30 نيسان/أبريل 2014 (د ب أ) - قد يكون لخروج فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم من منافسات الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الأسباني مساء أمس الثلاثاء تأثيرا إيجابيا على استعدادات منتخب ألمانيا لبطولة كأس العالم التي تستضيفها البرازيل هذا الصيف.

وكان ريال مدريد فاز على مضيفه بايرن 4 / صفر مساء أمس في إياب الدور قبل النهائي من دوري الأبطال ، ليتأهل الفريق الأسباني إلى نهائي البطولة بتفوقه 5 / صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعدما كان فاز 1/ صفر في مباراة الذهاب بمدريد الأسبوع الماضي.

ويعتزم يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني اصطحاب فريقه في معسكر تدريبي لمدة عشرة أيام بداية من 21 أيار/مايو المقبل وبوسعه الآن أن يشمل لاعبي بايرن ميونيخ في خططه.

ففي حال نجاح بايرن أمس في بلوغ نهائي دوري الأبطال الذي سيجرى في 24 أيار/مايو ، كان معسكر ألمانيا القريب سيخلو من نجوم مثل مانويل نيوير وفيليب لام وباستيان شفاينشتايجر.

وسيكون على لوف أن يعمل بالفعل بدون لاعبي فريق بايرن وبوروسيا دورتموند لمباراة بولندا الودية في 13 أيار/مايو حيث يلتقي الفريقان نفسيهما في نهائي كأس ألمانيا في 17 أيار/مايو.

اقرأ أيضاً