لمن يمتلك خبرة في العمل الصحافي

موقع ألمانيا يعلن عن فتح باب التوظيف لديه

يعلن "Almaniah.com"، الموقع الإلكتروني الرائد المتخصص في الشأن الألماني، عن حاجته لصحفيين ومحررين بدوام كامل أو جزئي ممن يتقنون اللغات الألمانية، الإنكليزية والعربية وذلك تماشياً مع رؤيته وخططه المستقبلية والتي تضمن تغطية آخر الأحداث والمستجدات في ألمانيا وتقديمها للعالم العربي بلغته الأم.

موقع ألمانيا هو أكبر بوابة معلوماتية شاملة تقدم كل ما يحتاجه الجمهور العربي من معلومات حول ألمانيا. تم إطلاق الموقع من قبل شركة (بريدج ميديا) للعلاقات العامة في مدينة دبي للإعلام، والتي هي عبارة عن وكالة متخصصة في مجال العلاقات العامة والترويج للدول والمدن والمناطق والشركات، وذلك بالتعاون مع هيئات التسويق والسياحة لمختلف المدن الألمانية مثل برلين، هامبروغ، فرانكوفرت... ليصبح بعدها محط أنظار القراء العرب من مختلف بقاع العالم ويسد ثغرة قلة حجم المحتوى العربي على شبكة الانترنت.

وفي ضوء كثرة الأحداث والمجريات التي يرغب موقع ألمانيا بتغطيتها، وتطلعه لنقل صورة أكثر تفصيلاً عن الأخبار الألمانية للعالم العربي فإنه بصدد زيادة عدد المحررين والصحفيين الذي يعملون على جعله في نخبة المواقع الالكترونية المتوافرة على الشبكة العنكبوتية، ويشرط لملئ هذه المناصب الشاغرة أن يكون المتقدمين ممن يتوافر فيهم ما يلي:

  • شهادة جامعية في إحدى التخصصات التالية: صحافة، لغة أو ما يعادلها من الشهادات أو خبرات العمل
  • إتقان للغات العربية، الإنكليزية والألمانية.
  • يشترط أن تكون اللغة العربية اللغة الأم، ويكون لديه خبرة واسعة بالترجمة من اللغة الانكليزية والألمانية إلى العربية.
  • أن تتوافر لديهم مهارات كتابية قوية.
  • خبرة بالإعلام الالكتروني.
  • قدرة العمل على أكثر من مهمة مع الالتزام بالمواعيد.
  • مهارات قوية في استخدام الحاسب الآلي ومختلف البرامج التحريرية الأساسية.

ويجدر الذكر أن موقع ألمانيا، نظراً لتفرده وغناه، قد لفت انتباه مختلف وسائل الإعلام العربية والألمانية المقروءة والمنظورة. فقد خصصت مجلة دير شبيغل على سبيل المثال، المجلة الأكثر انتشاراً في ألمانيا، في عددها رقم 19/2013 صفحة كاملة عنه، تحدثت فيه عن نجاح موقع ألمانيا وسرعة انتشاره ليتبوأ مركزاً ريادياً بين المواقع العربية المتخصصة بالشأن الألماني.

للإنضمام إلى فريق عمل موقع ألمانيا يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى البريد التالي: info@almaniah.com