حضره عدد من كبار المسئولين الألمان

سفارة الإمارات في برلين تقيم حفل توديع للسفير المحمود

 أقام عميد السلك الدبلوماسي العربي معالي السفير البروفسور أسامة بن عبد المجيد شبكشي سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة نيابة عن أصحاب السعادة سفراء الدول العربية المعتمدين في برلين أمس الاول حفل توديع على شرف سعادة السفير محمد أحمد المحمود.


وفي كلمته التي ألقاها عميد السلك الدبلوماسي العربي نيابة عن السفراء العرب أشاد من خلالها بالجهود التي بذلها سعادة السفير محمد أحمد المحمود والتي ساهمت في تعزيز العلاقات مع جمهورية ألمانيا الاتحادية وبلاده والدور الكبير لسعادته في تفعيل العمل العربي المشترك من خلال مجلس السفراء العرب ومشاركته الفاعلة تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك متمنيا لسعادته دوام التوفيق والنجاح.


كما أقامت سفارة الإمارات في برلين مساء أمس حفل توديع بمناسبة انتهاء فترة عمل سعادته كسفير للدولة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية.

حضر الحفل عدد من كبار المسئولين الألمان على رأسهم سعادة كريستوفر هويسجن المستشار السياسي والأمني للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وكبار المسئولين بوزارة الخارجية الألمانية وأعضاء البرلمان الألماني بالإضافة إلى أصحاب السعادة رؤساء البعثات العربية والأجنبية المعتمدين في برلين وجانب من الشخصيات من مختلف القطاعات الألمانية ومجموعة من الأصدقاء الألمان الذين حرصوا على توديع سعادته.

 

نقلاً عن: وام