اكتشف شتوتغارت

اكتشف شتوتغارت

معالم الجذب السياحي

تجتذب مدينة شتوتغارت، عاصمة ولاية بادن-فورتمبيرغ، الزوار إليها من كافة أنحاء العالم، ليس فقط لتنوعها الثقافي المميز وتقاليدها المتأصلة، بل أيضاً لسحر معالمها السياحية، بدءاً من متاحف السيارات والمعارض الفنية والمسارح ووصولاً إلى قصورها وتنوع طرزها المعمارية.اقرأ المزيد »

 

ثقافة وفنون

للوهلة الأولى قد تبدو ولاية بادن-فورتمبيرغ بأنها منطقة صناعية، ولكن بمجرد تجولك في عاصمتها شتوتغارت ستوقن أنها تضم مزيجاً مذهلاً يجمع بين التطور الاقتصادي والثقافي والفني معاً. ويحق لهذه الولاية أن تفخر بكونها أرض المخترعين والشعراء والفلاسفة، فاسم عاصمتها شتوتغارت مايزال يرتبط بالعديد...اقرأ المزيد »


عالم السيارات

في النصف الثاني من القرن التاسع عشر بدأت في شتوتغارت الحقبة الصناعية، حيث ذاع صيت "غوتليب دايملر" و"روبرت بوش" بتصنيع محركات السيارات التي نالت شهرة عالمية كبيرة. فهذه المنطقة تعتبر مهد لصناعة السيارات، إذ تم في جنوب غرب ألمانيا تطوير أول سيارة في العالم، وذلك في عام 1886. وكل من يرغب في التعرف على تاريخ عالم المركبات فسيجد في شتوتغارت متحفين رائعين يمثلان اثنتين من العلامات التجارية الفاخرة الأكثر شهرة في العالم هما: "مرسيدس بنز" و"بورشه". اقرأ المزيد »


وجهات سياحية

لا يحتاج زوار شتوتغارت، عاصمة ولاية بادن-فورتمبيرغ الألمانية، إلى الكثير من الوقت حتى يدركوا أنهم يتجولون في منطقة ما تزال تحافظ على عذرية جمالها الطبيعي وفي نفس الوقت تجمع السياحة والعمل معاً. فهذه المدينة تتواجد في موقع رائع في قلب واحدة من أكبر مناطق زراعة العنب في ألمانيا، حيث تجتذب إليها الزوار من جميع أنحاء العالم ليس فقط لسحر مناظرها الطبيعية وحدائقها الغناء وميادينها الراقية... اقرأ المزيد »