اختبر شتوتغارت

اختبر شتوتغارت

صديقة الأطفال والعائلات

يعتبر جنوب غرب ألمانيا من المناطق التي تشهد أدنى معدلات جريمة في ألمانيا، فمدينة شتوتغارت نفسها تعد مدينة آمنة وصديقة للعائلات وتوفر الكثير من خيارات التسلية للأطفال. لذا، فما عليكم إلا القيام بزيارة إلى "فيلهيلما"، حديقة الحيوانات ذات المستوى العالمي التي تتواجد في حديقة نباتية تاريخية، والصعود على متن قارب في رحلة هادئة في نهر النيكار، ومشاهدة...اقرأ المزيد »


التسوق

يجد عشاق التسوق في شتوتغارت محلات تجارية لمصممين دوليين تمتد من الألف إلى الياء، من أرماني وحتى زيغنا، ويمثل متجر "بروينيغر" التاريخي الأنيق الجواب الألماني على محلات "هارودز"، مع ما يضمه من علامات تجارية حصرية. ومن خلال التجول على طول شارع الملك "كونيغسشتراسه"، الذي يبلغ طوله 1.2 كم، ستجدون أنفسكم في أطول شارع تسوق مخصص للمشاة في أوروبا!اقرأ المزيد »


حياة ليلية وفعاليات سنوية

يتحول الليل في مدينة شتوتغارت، عاصمة ولاية بادن-فورتمبيرغ، إلى برنامج مليء بالتسلية والمرح مع ما تضمه المدينة من حانات ونوادي ليلية متنوعة. كما تزخر منطقة شتوتغارت بالاحتفالات والمهرجانات الشعبية التي تقام سنوياً ويشارك فيها أهل المنطقة والسياح القادمون من جميع أنحاء العالم.اقرأ المزيد »


مأكولات ومشروبات

تزخر مدينة شتوتغارت بالمطاعم الشعبية وكذلك الراقية والتي تتميز بتقديمها أطباق لذيذة في ظل أجواء متفردة. ويجد الزوار كل ما يتمنونه من المأكولات والمشروبات التي تناسب جميع الميزانيات وجميع الأذواق، بدءاً من المأكولات والمشروبات التقليدية الشعبية ومرورواً بالوجبات الحلال ووصولاً إلى الأطباق العالمية. ومن أهم المطاعم الحائزة على جوائز في شتوتغارت، هناك : فيلاندسهوه، تسيربلشتوبن في فندق "ام شلوسغارتن"، شبايسنمايستراي في قصر "هوهنهايم". أما...اقرأ المزيد »


صحة

لا تقتصر الخدمات الراقية والمتنوعة على زوار شتوتغارت القادمين بغرض السياحة أو العمل، بل تشمل أيضاً الزوار المرضى الراغبين بالعلاج والتداوي في مستشفيات المدينة التي تحظى بثقة الزوار القادمين من منطقة الخليج العربي. وفي هذه المجال يبرز مستشفى شتوتغارت "كلينيكوم شتوتغارت" الذي يقدم أعلى مستويات الرعاية الطبية الشاملة. ولكونه يعتبر المستشفى...اقرأ المزيد »

 

أفضل ما ينبغي القيام به نهاراً

أفضل ما ينبغي القيام به ليلاً

  • مشاهدة المناظر المذهلة من أعلى برج التلفزيون في شتوتغارت
  • زيارة متحفي "مرسيدس بنز" و"بورشه" أو أحد متاحف الفنون
  • التسوق في شارع الملك "كونيغسشتراسه" وزيارة متجر "بروينينغر" التاريخي
  • التجول عبر المتنزهات أو كروم العنب أو زيارة حديقة الحيوانات "فيلهيلما" أو القيام برحلة قارب في نهر النيكار
  • القيام بجولة ليلية ممتعة على أهم المتاحف في المدينة
  • حضور أحد العروض الفنية والموسيقية في دار الأوبرا
  • تناول عشاء راقي في أحد مطاعم فندق "آم شلوسغارتن" أو قصر "هوهنهايم"
  • السهر في أحد النوادي الليلية والتمتع بالموسيقى والأجواء البهيجة