بايرن ميونخ يعلن

حقبة جوارديولا مع بايرن تستعد للانطلاق دون جوتزه ومارتينيز

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2013 أن جوسيب جوارديولا سيستهل غدا الأربعاء مشواره كمدير فني لنادي بايرن ميونيخ بجلسة تدريبية أولى ، يشارك فيها 16 لاعبا.

وعاد جميع اللاعبين الألمان فضلا عن الفرنسي فرانك ريبيري في موعدهم من الإجازات ، من أجل الخضوع غدا لأول تدريب لهم تحت قيادة المدرب الأسباني.

ولن يتمكن جوارديولا من الاعتماد على مواطنه خافي مارتينيز ، الذي يشارك مع منتخب أسبانيا في بطولة كأس القارات بالبرازيل ، أو المصاب ماريو جوتزه ، أهم صفقات الفريق هذا الصيف ، أو اللاعبون الذين شاركوا مع منتخبات بلدانهم دوليا مطلع حزيران/يونيو الجاري ، مثل الهولندي أريين روبن.

كما يغيب البرازيليان لويز جوستافو ودانتي للمشاركة مع بلادهما في كأس القارات ، وهولجر بادشتوبر الذي لا يزال يتعافى من الإصابة.

وسيكون الوجه الجديد الأوحد هو يان كيرشوف ، القادم من ماينز ، وكذلك بعض لاعبي الفريق الاحتياطيين الذين ينضمون إلى تدريب الفريق لتعويض الغيابات وللاعتياد على المشاركة مع الفريق الأول ، في دليل على شهرة جوارديولا التي تسبقه ، بالاهتمام باللاعبين الصاعدين.

ونقل بايرن تدريباته غدا وبعد غد من مقرها المعتاد إلى استاد أليانز أرينا ، من أجل استيعاب الجماهير التي ينتظر أن ترغب في حضور بداية المدرب الأسباني مع الفريق.

ووفر النادي 25 ألف تذكرة لكل حصة تدريبية ، بمقابل مادي للمرة الأولى. وستخصص العائدات إلى المتضررين من السيول التي ضربت ألمانيا مؤخرا.