وفقا للخبير لدى اتحاد شركات توزيع مستحضرات التجميل بالعاصمة الألمانية برلين

مستحضرات مقاومة التجاعيد تحافظ على نضارة بشرتك في الكبر

(د ب أ) – تُعد البشرة النضرة عنوان الشباب والجمال. وكي تظل البشرة محتفظة بحيويتها ورونقها في الكبر، ينصح مارتن روبمان، الخبير لدى اتحاد شركات توزيع مستحضرات التجميل بالعاصمة الألمانية برلين، باستعمال مستحضرات العناية المقاومة للتجاعيد بانتظام.

 

وأشار روبمان إلى أن المستحضرات المحتوية على مركبات البيبتيد تتمتع بفاعلية قوية ضد التجاعيد؛ حيث إنها تنشط الآليات الذاتية لتجديد الخلايا داخل الجسم، ما يتيح للبشرة إعادة بناء خلاياها بنفسها، مثل المستحضرات المعتمدة على الإنزيم المساعد Q10، الذي يعيد للبشرة المجهدة حيويتها ونضارتها، ويمد الخلايا بالطاقة والقوة.

 

وتلتقط بريغيت هوبر، خبيرة التجميل بمدينة فرانكفورت الألمانية، طرف الحديث وتنصح المرأة التي تعاني بشرتها من الجفاف والإجهاد الشديدين باستعمال الكريمات التي تمد طبقات الجلد العميقة بالفيتامينات والبروفيتامينات والبروتينات، موضحة :"هذه المواد تعوض البشرة عن العناصر التي فقدتها وتمنحها رطوبة مستمرة وتبث الحياة والنضارة فيها مجدداً".

 

وتتابع الخبيرة الألمانية :"المستحضرات النباتية المستخلصة من الألو فيرا والجنكو وزيت الجوجوبا تعمل على تجديد خلايا البشرة بشكل إضافي، وتمد البشرة بمواد العناية اللازمة، وتقلل من معدل فقدانها للمرونة والشد". وكمواد عناية نهارية تنصح هوبر باستعمال المستحلبات الخفيفة وكريمات الجل المنشطة؛ حيث إنها تحمي البشرة من الجفاف، ومن ثم تحسن قدرتها على المقاومة.

 

وأكد خبراء التجميل أن إتباع أسلوب حياة صحي يعمل على إيقاف عجلة الزمن، موضحين :"من ترغب في وقاية بشرتها من التجاعيد، ينبغي عليها الإقلاع عن التدخين والكحوليات، وتجنب تعرض البشرة للأشعة فوق البنفسجية وعدم استعمال أجهزة التسمير وتفادي عوامل التوتر، بالإضافة إلى أخذ قسط كاف من النوم والإكثار من تناول الماء".

 
 
 
 

خريطة الموقع

معلومات أساسية


ابقى على تواصل معنا


شبكات


حقوق النشر

جميع الحقوق محفوظة لشركة بريدج:ميديا © 2014 bridge:media


إخلاء المسؤولية

almaniah.com موقع ألمانيا غير مسؤول عن محتوى المواقع الخارجية