فروع و متاجر رائدة

تنتشر متاجر غاليريا كاوفهوف التي يبلغ عددها 100 متجر في جميع أنحاء ألمانيا، حيث تتواجد في 80 مدينة وبالطبع أيضاً في المدن الألمانية الساحرة. تمتد فروع غاليريا كاوفهوف على مساحات تجارية بين 7 آلاف إلى 35 ألف متر مربع وتحتل دوماً مواقع ممتازة في قلب المدينة. تمتاز المتاجر بأجواء تسوق مريحة وعصرية، يتمتع بها أكثر من مليوني عميل يومياً.

 

 

غاليريا كاوفهوف في ميدان مارين بلاتس في ميونيخ

في ميونيخ يلتقي كل من نمط الحياة البافاري والطابع الدولي والأناقة معاً، ليساهم هذا المزيج في خلق ذوق خاص لحاضرة عالمية. ويتجلى أسلوب الحياة هذا في متجر غاليريا كاوفهوف "يو ستايل" (U.STYLE) في ميدان "مارين بلاتس"، الذي يزخر بعلامات تجارية حصرية واتجاهات عصرية وأجواء فاخرة على مساحة تجارية تبلغ أكثر من 23 ألف متر مربع. إنها نمط حياة بتجربة تسوق خالصة، حيث يمكنك التمتع بمغامرة تسوق مثالية والعثور على أبرز الماركات في عالم بضائع غاليرها كاوفهوف. وفي متجر الأزياء "يو.ستايل" (U.STYLE) تنتظرك تشكيلة حصرية من عالم الموضة والجمال وساعات ومجوهرات فاخرة ومأكولات الذواقة فضلاً عن الملابس اليومية. دع هذا الفرع الواقع في ساحة "مارين بلاتس" يلهمك بأجوائه.

 

 

غاليريا كاوفهوف آم شتاخوس في ميونيخ

يقع غاليريا كاوفهوف آم شتاخوس (GALERIA Kaufhof am Stachus) في قلب ميونيخ، مباشرة عند ساحة "شتاخوس". ومنذ عام 1951 يوفر هذا المركز التقليدي عوالم من المنتجات العالمية المتنوعة على ثمانية طوابق ومساحة للبيع تبلغ أكثر من 20 ألف متر مربع. وينتظرك قسم الذواقة "غاليريا غورميه" المتواجد في المركز بمأكولات محلية ودولية وتشكيلة واسعة من الحلويات. ستجد في "غاليريا كاوفهوف" أبرز وأشهر العلامات التجارية، كماركات الملابس الشهيرة والساعات ومنتجات التجميل ذات الجودة العالية وماركات الألعاب. وتتميز الماركات المتواجدة في "غاليريا كاوفهوف" بأعلى مستويات الجودة وبالتصاميم العصرية وبأفضل الإنتاجات. وبالطبع، يمكنك الاطلاع على عرض العلامات التجارية هذا بنفسك عند زيارة "غاليريا كاوفهوف" حيث ستحظى أيضاً بترحيب ودي من قبل فريق موظفي المركز.

 

غاليريا كاوفهوف في ساحة هاوبتفاخه في فرانكفورت

في وسط مدينة البنوك العالمية فرانكفورت الواقعة على نهر الماين يُشع بريق واجهة فرع غاليريا كاوفهوف الزجاجية في ساحة هاوبتفاخه، حيث يمثل هذا المتجر، الذي يتألف من أربعة طوابق بواجهات زجاجية تبلغ مساحتها 1500 متر مربع، تحفة معمارية فريدة. ومع ما يوفره من مجموعة من البضائع الدولية ذات الماركات الحصرية وقسم غاليريا للذواقة على مساحة أكثر من 24 ألف متر مربع يتحول غاليريا كاوفهوف في الشارع الشهير "تسايل" (Zeil) إلى مقصد جذاب لأهل فرانكفورت وسياحها وزوار معارضها. وهنا، يمكن للمرء تناول وجبة لذيذة بينما يستمتع بالمنظر المذهل لحي ماينهاتن (Mainhatten) من شرفة مطعم "ليونارد" (Leonhard's-Restaurant). ما عليك إلا أن تجرب بنفسك هذه الأجواء الخاصة التي يتميز بها هذا الفرع.

 

 

 

 

 

غاليريا كاوفهوف في ساحة الكسندر بلاتس في برلين

يعتبر متجر "غاليريا كاوفهوف" في ساحة "الكسندر بلاتس" (Alexanderplatz) في برلين نقطة جذب للضيوف البرلينيين والدوليين، حيث يمتد على مساحة تجارية تبلغ أكثر من 35 ألف متر مربع ويعتبر أكبر متجر لشركة غاليريا كاوفهوف في قلب العاصمة الألمانية النابضة بالحياة برلين. إن كل طابق من الطوابق الست كبير جد مثل ملعب لكرة القدم وهي تترابط فيما بينها عبر سلالم متحركة، يبلغ طولها 24 متراً وتعتبر واحدة من أطول السلالم المتحركة للمتاجر على مستوى العالم. ويتميز هذا الفرع المتواجد في ساحة "الكسندر بلاتس" من خلال مجموعة من السلع الدولية تحوي أكثر من 600 علامة تجارية مميزة ومن خلال قسم غاليريا للذواقة. من أجل أن تختبر ذلك بنفس، قم ببساطة بزيارة هذا الفرع.

 

 

 

 

 

غاليريا كاوفهوف في شارع كونيغسآليه في دوسلدورف

يعتبر شارع كونيغسآليه رقم واحد (Königsallee Nr. 1) واحداً من أشهر الأماكن في مدينة دوسلدورف. فهنا تتقاطع أهم شوارع التسوق وتجذب العديد من الزوار المحليين والإقليميين والدوليين. ومن خلال مركز المدينة الداخلي القريب من المطار، تمارس دوسلدورف جاذبيتها كالمغناطيس على العملاء والزوار من قطاعات التجارة والصناعة والفن والثقافة. ففي غاليريا كاوفهوف في شارع كو رقم واحد (Kö Nr. 1) ("كو" هو الاسم الذي يُطلق محلياً على شارع كونيغسآليه)، يتمتع السكان المحليون والضيوف القادمون من مختلف أنحاء العالم بالتفرد والأناقة وبتشكيلة كبيرة من العلامات التجارية العالمية، حيث يقدم المتجر المكوّن من خمسة طوابق تمتد على على مساحة 20 ألف متر مربع تقريباً تشكيلة متنوعة من الأزياء والسلع لعملائه.
يمكن الوصول إلى هذا الفرع بكل سهولة سيراً على الأقدام أو بواسطة الدراجات الهوائية أو الحافلات أو القطارات "محطة هاينريش هاينه آليه" (Haltestelle Heinrich-Heine-Alle) أو بواسطة السيارات (يتوفر موقف للسيارات عند شارع هاينريش هاينه آليه). قم بجولة في هذا المتجر لتتمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها.

 

 

 

غاليريا كاوفهوف في شارع مونكيبيرغ شتراسه في هامبورغ

يقع فرع غاليريا كاوفهوف هذا في فردوس التسوق في قلب عاصمة الأناقة في الشمال الألماني هامبورغ، وتحديداً في شارع "مونكيبيرغ شتراسه" (Mönckebergstraße) بالقرب من محطة القطارات الرئيسية. هنا يمكنك التمتع بإقامتك في مدينة يسير فيها التاريخ والحداثة إلى جانب بعضهما البعض. وما عليك سوى زيارة غاليريا كاوفهوف لتعيش الإلهام من خلال مجموعة واسعة من المنتجات التابعة لعلامات تجارية شهيرة، خدمات ممتازة وأجواء مذهلة. كشخص مقيم خارج بلدان الاتحاد الأوروبي، يمكنك التمتع بالتسوق المعفى من الضرائب في غاليريا كاوفهوف.

 

 

 

غاليريا كاوفهوف في شارع كونيغ شتراسه في شتوتغارت

يقع فرع غاليريا كاوفهوف مباشرة في شارع كونيغ شتراسه (Königstrasse) بالقرب من محطة القطارات الرئيسية في شتوتغارت. ومع ما يضمه من أقسام جذابة مليئة بالأزياء الأنيقة، أكبر تشكيلة من الملابس الداخلية في شتوتغارت، أصناف رياضية، سلع للأطفال، ومواد منزلية فهو يدعوك إلى التمتع بتجربة تسوق جميلة في أرجائه. ومن الأمور التي يُنصح القيام بها زيارة قسم العطور والاكسسوارات الحصرية والمجوهرات والساعات المختارة والسلع المنزلية ذات الجودة العالية. تمتع بأرقى الخدمات في ظل بيئة تسوق تبعث على السرور بالفعل. كما يمكنك كشخص مقيم خارج بلدان الاتحاد الأوروبي الاستفادة من التسوق المعفى من الضرائب في غاليريا كاوفهوف.