فينترسهال في أديبك 2015

فينترسهال في أكبر مؤتمر عن النفط والغاز في الشرق الأوسط (القاعة 6، منصة العرض 6236)

مشاركة أكبر بعمليات استكشاف وإنتاج النفط والغاز في المنطقة

عرض تكنولوجبات لاستخلاص النفط والغاز من 50 درجة مئوية تحت الصفر إلى 50 درجة مئوية فوق الصفر

أبوظبي. 9 تشرين ثان/نوفمبر2015  تقوم شركة فينترسهال، وهي أكبر منتج ألماني ناشط دولياً في مجال النفط والغاز، بعرض أنشطتها وخبراتها التكنولوجية في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك)، وذلك في الفترة الممتدة من 9 وحتى 12 نوفمبر 2015.
وتؤكد فينترسهال من خلال مشاركتها في (أديبك) على الأهمية الخاصة التي تمثلها منطقة الشرق الأوسط بالنسبة لتوجه الشركة الاستراتيجي. فشركة فينترسهال تعمل في المنطقة منذ عدة سنوات وهي تعتزم مواصلة ذلك في المستقبل. ولهذا الغرض قامت الشركة في عام 2010 بافتتاح مكتب إقليمي تمثيلي في أبوظبي. وفي عام 2012 وقعت فينترسهال اتفاقية مع شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) وشركة النفط النمساوية (أو إم في) بشأن التقييم التقني لحقل الغاز الحامض والمكثفات (الشويهات). وكمشغل، فإن فينترسهال تعتمد على معاييرها العالية في مجال الصحة والسلامة والبيئة وعلى أكثر من 40 عاماً من الخبرة في التطوير والإنتاج الآمن لحقول الغاز الحامض.

تحت شعار هذا العام "الابتكار والاستدامة في عالم الطاقة الجديد"، تقوم فينترسهال بتسليط الضوء على خبراتها في استخلاص النفط والغاز من أماكن مختلفة حول العالم تصل درجة حرارتها من 50 درجة مئوية تحت الصفر وحتى 50 درجة مئوية فوق الصفر - من سيبيريا إلى الإمارات العربية المتحدة. كما ستقوم شركة (باسف) أيضاً، وهي الشركة الأم لفينترسهال، بعرض محطتها لمعالجة الغاز (أو إيه إس إي) في المعرض (القاعة 6، منصة العرص 6236).

 

وستشارك فينترسهال هذا العام في جلسة الخبراء النقاشية "البحث والتطوير: قيادة الابتكار عبر شراكات عالمية-محلية للبحث والتطوير" مع الدكتور مارتن بريماير، مدير التكنولوجيا في شركة فينترسهال الشرق الأوسط، حيث سيترأس ويدير الجلسة مع رفيق بيضون، رئيس وحدة الأبحاث والتطوير في شركة أدنوك. كما سيشارك أيضاً غريغور برودت، نائب رئيس التطوير الدولي لحلول حقول النفط والتعدين في شركة باسف، في النقاش كمتحدث.

 

وينظم معرض (أديبك) أيضاً مؤتمر "المرأة والصناعة"، الذي سيُقام في 8 نوفمبر 2015، أي قبل يوم واحد من الافتتاح الرسمي للمعرض. في هذه الجلسة، سوف تشارك كلاوديا كرومبيرغ، رئيسة التطوير في شركة فينترسهال ألمانيا، في نقاش الطاولة المستديرة "توازن العمل والحياة العائلية: تعلم كيف تمهد الملعب وتحظى بالتوازن المثالي".

 

أخيراً، سوف تقدم فينترسهال "إحاطات خبراء" فريدة في منصة العرض الخاصة بها في المعرض. وسيقوم خبراء فنيون من خبراء فينترسهال، الذين يعملون في مشروع الشويهات للغاز الحامض، بعرض جوانب محورية مختلفة من عملهم. وسوف تُتبع هذه العروض بحلقات أسئلة وأجوبة تُعقد مرتين في اليوم وتكون مفتوحة أمام الجمهور.

 

(Wintershall Holding GmbH):

فينترسهال القابضة ذات مسؤولية محدودة Wintershall Holding GmbH)، مقرها في مدينة كاسل في ألمانيا، وهي شركة فرعية تعود ملكيتها بالكامل لشركة (باسف) (BASF) في لودفيغسهافن. تنشط الشركة منذ 120 عاماً في مجال استخراج المواد الخام، ومنذ أكثر من 80 عاماً في مجال استكشاف وإنتاج النفط الخام والغاز الطبيعي. تركز فينترسهال على مناطق رئيسية مختارة، حيث حققت الشركة مستوى عال من الخبرات الإقليمية والتكنولوجية. هذه المناطق تتمثل في أوروبا وروسيا وشمال أفريقيا وأمريكا الجنوبية، وبشكل متزايد في منطقة الشرق الأوسط. ترغب الشركة في تحقيق المزيد من التوسع في أعمالها من خلال الاستكشاف والإنتاج والشراكات المختارة والابتكارات والكفاءة التكنولوجية. يعمل لدى فينترسهال حوالي 2500 موظف من 40 بلداً من أنحاء مختلفة من العالم، وتعد اليوم أكبر منتج ألماني ناشط عالمياً في مجال النفط الخام والغاز الطبيعي.

 

فينترسهال. نرسم المستقبل.
تجدون المزيد من المعلومات على شبكة الإنترنت: www.wintershall.com و www.heimische-foerderung.de