NO CONTENT SOMETHING

NO CONTENT SOMETHING

عالم مغامرات غارميش-كلاسيك

عندما تشرق الشمس من السماء البافارية الزرقاء والبيضاء في أرض فيردنفيلزَرWerdenfelser ، يغري عالم مغامرات غارميش-كلاسيك متسلقي الجبال ومحبي الطبيعة من جميع الفئات العمرية بالذهاب إلى سفح ألبشبتسِه Alpspitze.. ولا يقتصر الموضوع على المشاهد الرائعة من رصيف ألبشبيكس، إذ إن السفح يكافئ زواره بمناظر أخاذة نحو الأسفل بانحدار يقارب 1000 متر. إضافةً إلى ذلك، فإن التصميم...اقرأ المزيد »


نزهات تاريخية

تنتهي النزهة التاريخية عبر منطقة غارميش-كلاسيك بزيارة إلى العصر الحديث الذي يتمثل بمنصة ألبشبيكس للعرض. وهناك يمكن للمجموعة الأولى من المتنزهين التجوال عبر تاريخ التعدين أثناء النزهة التي تمتد لثلاث ساعات. وعلى الطريق يمكنهم اكتشاف كل أنواع الأشياء المشوقة عن نقاط الدخول التاريخية، وتراث المراعي والنُزُل الألبية؛ وخاصة عن هامرسباخر آلْم Hammersbacher Alm. ومن محطة جبل كروتسكْبان يقود الطريق إلى...اقرأ المزيد »


ملاذٌ للتسلق

تحول المكان الذي سبحت فيه سمكة يوماً ما حول شِعاب مرجانية منذ حوالي 210 ملايين سنة إلى مكان يجلس فيه المتسلقون على الصخور الخشنة المؤمَّنة بشكل جيد حول ألبشبتسِه للاستمتاع بالمناظر الآسرة في الأعماق واللحظات السامية على القمم الجبلية. وحول محطة جبل ألبشبيتْسبان للتلفريك يُستقبل الزوار من هواة التسلق بخيارات مبهجة لمسارات بسيطة وقصيرة نسبياً للتسلق عن طريق فيراتا للرحلات؛ ويسهل الوصول إليها جميعاً عن طريق التلفريك.اقرأ المزيد »


اقرأ أيضاً