أماكن المبيت

إقامة فخمة مفعمة بالمتعة والراحة

يبدو أن المسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي المتوجهين إلى ولاية بادن-فورتمبيرغ سيحظون بأرقى الخدمات وبأجمل الأوقات فور هبوط طائراتهم في مطار شتوتغارت الدولي. ولا يقتصر ذلك عما يقدمه هذا المطار من خدمات رفيعة، بل يمتد إلى موقعه بالقرب من منطقة المعارض والعديد من الفنادق الفاخرة كما أنه لا يبعد عن مركز المدينة، الذي يزخر بالفنادق الفخمة، سوى 13 كم، مما يضمن إقامة ممتعة جداً ومفعمة بالراحة لكل الزوار.

على بعد أمتار قليلة من مطار شتوتغارت الدولي، توجد منطقة المعارض التي تشهدها تدفق العارضين والزوار إليها من كل أنحاء العالم، نظراً لما تشهده من معارض تجارية دولية تحظى بسمعة واسعة. وبمجرد انتهاء إجراءات الدخول، يجد الزوار أمامهم فندق "موفنبيك مطار شتوتغارت"، الذي يمثل فندقاً حصرياً لرجال الأعمال.

كما تتوفر في المطار كافة وسائل النقل من حافلات وقطارات وسيارات أجرة تقلك حيثما تريد. ومهما كانت الوسيلة التي ستختارها، فتأكد بأنك سوف تستمتع طوال الطريق بأجمل المناظر الطبيعية، فأنت تتواجد هنا في موقع رائع في قلب واحدة من أكبر مناطق زراعة العنب في ألمانيا والتي تجتذب إليها الزوار من جميع أنحاء العالم ليس فقط لسحر مناظرها الطبيعية وحدائقها الغناء وميادينها الراقية وقصورها ومبانيها الفخمة وتنوع طرزها المعمارية، بل أيضاً لتنوعها الثقافي المميز.

ويقع فندق "لو ميريديان شتوتغارت" في قلب المدينة تماماً. ويمتلك 292 غرفة عصرية، تتضمن 10 أجنحة صغيرة، الجناح الرئاسي (250 متر مربع) والجناح الدبلوماسي (170 متر مربع). كما يمكنكم الاسترخاء في "لو سبا"، الذي يمثل منتجعاً صحياً واسعاً ومنطقة للياقة البدنية، كما يضم الفندق بار "ليلت"، ومطعم "لو كاسولت" الذي يقدم الوجبات اللذيذة.

وبدوره، يقدم فندق "ماريتيم شتوتغارت"، الذي يقع بجوار حديقة "هوبنلاو" في مركز المدينة، حيث يمكن الوصول إلى محطة القطارات الرئيسية ومعالم الجذب السياحي سيراً على الأقدام انطلاقاً من هذا الفندق الأنيق. ويضم الفندق مطاعم، بار بيانو ومقهى وكذلك حوض سباحة، ساونا، نادي رياضي وصالون تجميل. وعلى بعد خطوات معددوة فقط توجد دور سينما ومحلات تجارية.

اقرأ أيضاً

اقرأ أيضاً