سكاي واردز: كسب الأميال

سكاي واردز: كسب الأميال

تتيح لك العضوية في "سكاي واردز" الحصول على طرق سهلة وسريعة لكسب أميال "سكاي واردز"، سواء كان ذلك مع طيران الإمارات أو شركائها العديدين، ابتداءً من شركات الخطوط الجوية والفنادق وانتهاءً بشركات تأجير السيارات والبطاقات الائتمانية.


كيفية كسب أميال سكاي واردز
أصبحت عملية كسب أميال "سكاي واردز" في غاية السهولة. حيث يمكنك كسب الأميال كلما:

  • سافرت مع طيران الإمارات.

  • سافرت مع إحدى شركات الخطوط الجوية الشريكة.

  • كنت عميلاً لدى أحد شركاء المنشآت الترفيهية والمتاجر.

إن عملية زيادة عدد الأميال التي يمكنك كسبها تتميز بمنتهى السهولة أيضاً. انتفع من برنامج زيادة أميال "سكاي واردز" الفريد، وما يمكنه أن يمنحك من أميال إضافية على رحلات طيران الإمارات على مدار السنة. لرؤية العرض والتأهل للحصول على المكافآت، ما عليك سوى زيارة موقع skywards.com أو حجز تذكرة السفر الخاصة بك عبر الإنترنت من خلال الموقع  emirates.com
تذكر أنه كلما زاد عدد الأميال التي تكسبها، ازداد عدد المكافآت التي يمكنك التمتع بها.
كسب الأميال مع طيران الإمارات
بصفتك من أعضاء "سكاي واردز"، يمكنك كسب الأميال في كل مرة تسافر فيها مع طيران الإمارات. ويعتمد عدد الأميال التي يمكنك كسبها على خط سير الرحلة الذي تسافر فيه، نوع السعر الذي تشتريه ودرجة السفر التي تسافر فيها. وعندما تصل إلى عضوية الفئتين الفضية والذهبية، سوف تكسب عدداً أكبر من الأميال.

السعر المرن وسعر التوفير من "سكاي واردز"
هناك نوعان من الأسعار توفرهما طيران الإمارات وهما: سعر "سكاي واردز" المرن* وسعر التوفير** من "سكاي واردز". فعند شرائك لسعر "سكاي واردز" المرن، ستكسب ما نسبته 100% من العدد الأساسي للأميال الخاصة بخط سير الرحلة المعني. وعند اختيارك لسعر التوفير من "سكاي واردز"، ستكسب ما نسبته 50% من العدد الأساسي للأميال.
علاوات درجة السفر
بالإضافة إلى ذلك، سوف تكسب ما نسبته 150% من الأميال الإضافية عند سفرك في الدرجة الأولى، 75% من الأميال الإضافية عند سفرك في درجة رجال الأعمال على متن رحلات طيران الإمارات.
جمع الأميال
يتم تجميع الأميال بشكل تلقائي، إذ ما عليك سوى ذكر رقم عضويتك في "سكاي واردز" عند حجز رحلتك وإبراز بطاقة عضويتك عند إنجاز إجراءات السفر. وسيتم إضافة الأميال إلى رصيد حسابك عندما تصل إلى وجهتك النهائية، ووفقاً للسعر الذي اشتريته.
أميال وعلاوات الفئة
عندما تسافر مع طيران الإمارات، ستكسب بالإضافة إلى أميال "سكاي واردز" عدداً مماثلاً من أميال الفئة. ويتم استخدام هذه الأميال لترفيع فئة العضوية من الفئة الزرقاء إلى الفئة الفضية، وفيما بعد إلى الفئة الذهبية، الأمر الذي يتيح لك الاستفادة من المزيد من المزايا والمكافآت.
وعندما تصل إلى عضوية الفئة الفضية والفئة الذهبية، سوف تكسب أيضاً أميال "سكاي واردز" الإضافية عندما تسافر مع طيران الإمارات، بنسبة تصل إلى 25% بالنسبة لأعضاء الفئة الفضية و50% لأعضاء الفئة الذهبية.

شركات الخطوط الجوية الشريكة
عند سفرك مع إحدى شركات الخطوط الجوية الشريكة المتميزة المدرجة أدناه، سوف تتمكن أيضاً من كسب أميال "سكاي واردز":

  • خطوط ألاسكا الجوية

  • الخطوط الجوية اليابانية

  • الخطوط الجوية جيت ايروايز

  • الخطوط الجوية جيت بلو

  • الخطوط الجوية الكورية

  • خطوط طيران جنوب أفريقيا



كسب الأميال مع شركاء سكاي واردز
يمكنك أيضاً كسب أميال "سكاي واردو" من خلال شركاء طيران الإمارات من المنشآت الترفيهية والمتاجر، الفنادق الشريكة، شركات نأجير السيارات والمؤسسات المالية والبطاقات الائتمانية الشريكة***. إضافة إلى ذلك، فإن شركاء طيران الإمارات يوفرون من حين لآخر لأعضاء "سكاي واردز" مجموعة من العروض والمكافآت الحصرية.
للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع  www.skywards.com

* أسعار "سكاي واردز" المرنة هي تلك التي تتضمن قيوداً خاصة بالتأهل والتي تتوفر للشراء على مدار السنة.
** أسعار التوفير من "سكاي واردز" هي جميع الأسعار المخفضة الأخرى التي تتضمن قيوداً خاصة بالتأهل، أو التي تتميز بفترة مبيعات محدودة.
تعد الأسعار التي تبيعها شركات الخطوط الجوية الأخرى والتي يتم تسييرها بشكل جزئي على رحلات طيران الإمارات مشمولة أيضاً ضمن أسعار التوفير من "سكاي واردز".
*** تتوفر حالياً للأعضاء في أستراليا، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، قطر، الكويت والهند.

اقرأ أيضاً