العروض الخاصة

عروض خاصة للحجز والرحلات تدخلك عوالم من المتعة والإثارة

تقدم طيران الإمارات عروضاً خاصة، حيث يمكنك مثلاً الحجز عبر الإنترنت والدفع لاحقاً، ويمكنك أيضاً الاستمتاع برحلات إلى عالم الغرابة والإثارة في الشرق الأقصى، ووجهات غاية في السحر عبر أفريقيا، ورحلات مليئة بالترفيه في الأمريكيتين، كما يمكنك اكتشاف أوروبا والسفر أيضاً إلى وجهات تقع خارج شبكة رحلات طيران الإمارات.


احجز عبر الإنترنت الآن وادفع لاحقاً

احجز عبر الإنترنت وتقدم بطلب الاشتراك فى برنامج "أدفانتج طيران الامارات"، وادفع عبر ثلاث دفعات شهريّة دون فرض أي فائدة.
تمنح طيران الإمارات لجميع حاملي البطاقات الائتمانية المختارة من بنك أبوظبي التجاري، سيتي بنك، بنك الإمارات دبي الوطني  و"إتش إس بي سي" فرصة تسديد ثمن التذاكر على ثلاث دفعات شهرية بلا فوائد.
للاستفادة من خيار الدفع هذا، بكل بساطة احجز واشتر تذكرتك عبر الموقع  emirates.aeببطاقتك الائتمانية من بنك أبوظبي التجاري، سيتي بنك، بنك الإمارات دبي الوطني أو "إتش إس بي سي"، ثم قدم على طلب الاشتراك فى برنامج "أدفانتج طيران الامارات" الجديد، بعد إتمام إجراءات شراء التذاكر عبر الإنترنت.
يرجى الاتصال بمصرفك لمعرفة إذا كانت بطاقتك/ معاملتك مؤهلة لهذا العرض وذلك قبل شراء التذكرة، حيث أن بعض البطاقات قد لا تتوافق مع هذا البرنامج .
كعضو في برنامج "سكاي واردز"، سوف تستفيد أيضاً من أميال "سكاي واردز" لكل دولار أنفق من بطاقات الائتمان "سكاي واردز" التابعة لسيتي بنك أو لبنك الإمارات دبي الوطني. إذا كنت حامل بطاقة ائتمان بنك أبوظبي التجاري ، يمكنك كسب نقاط “تاتش” التي يمكن تحويلها إلى أميال "سكاي واردز".

الشرق الأقصى.. رحلة إلى عالم الغرابة والإثارة

يمكنك الآن الاستمتاع بتجربة أفضل ما يقدمه الشرق مع شبكة رحلات طيران الإمارات التي تصل إلى 13 وجهة في الشرق الأقصى.
عندما تفكر في الشرق الأقصى، فأنت تفكر بعالم من الغرابة والإثارة. المعابد العريقة التي تفوح منها رائحة البخور ووجبات لذيذة يسيل لها اللعاب وأضواء تملأ المدن الزاخرة بالنشاط.
أفضل طريقة لبدء رحلتك لاكتشاف العديد من الثقافات والعادات المحلية هي مع طاقم المقصورة متعدد اللغات والذي يجيد أكثر من 120 لغة والخدمة الحاصلة على عديد الجوائز.
تمتد شبكة طيران الإمارات في الشرق الأقصى لتشمل 13 وجهة جديدة كي تتمكن من تجربة أفضل ما يقدمه الشرق.

أفريقيا. وجهات في غاية السحر

سافر مع طيران الإمارات إلى أكثر من عشرين وجهة عبر أفريقي. فالسفر إلى أفريقيا يتميز بدرجة السحر نفسها التي تمثلها مشاهدة الحيوانات الضخمة اللطيفة وهي تسترق النظر عبر نافذتك في حديقة الزرافات في نيروبي. توفر لك طيران الإمارات وجبات فاخرة و1,200 قناة ترفيهية وخدمات حائزة على جوائز عالمية رفيعة تجعل من رحلتك إلى أفريقيا تجربة لا تنسى تماماً كما هو الحال بالنسبة لأفريقيا نفسها.


الأمريكتان. وجهات ورحلات مليئة بالترفيه

سافر مع طيران الإمارات إلى أكثر من عشر وجهات في جميع أنحاء الأمريكتين. فالسفر إلى الأمريكتين يعتبر تجربة سفر لا تنسى، حيث ستتمشى مع النجوم في شارع الشهرة "ذي ووك أوف فيم" في لوس أنجلوس. وتوفر طيران الإمارات وجبات شهية وخدمة حاصلة على عديد الجوائز و1,200 قناة ترفيهية متوفرة عند الطلب للتأكد من أن رحلتك إلى الأمريكتين مليئة بالترفيه تماماً مثل وجهة سفرك.


اكتشف أوروبا

سافر مع طيران الإمارات إلى أكثر من ثلاثين وجهة أوروبية عبر دبي وتمتع بخدمتنا الحاصلة على العديد من الجوائز ووجبات الطعام اللذيذة وما يصل إلى 1,400 قناة ترفيهية متوفرة عند الطلب.
 

 

سافر إلى وجهات تقع خارج شبكة رحلات طيران الإمارات
يمكنك حجز خط رحلتك بأكملها، بما في ذلك الوجهات التي تقع خارج شبكة رحلات طيران الإمارات. يمكنك الإختيار من بين أكثر من 300 مدينة بما في ذلك دبلن وبرلين ودينباسار وكو ساموي وبوكيت وأورلاندو، وغيرها من الوجهات التي يقوم شركاء طيران الإمارات بتغطيتها.
يمكنك الآن حجز خط سير رحلتك بأكمله - بما في ذلك الوجهات التي تقع خارج شبكة رحلات طيران الإمارات - عبر الموقع emirates.com وباستخدام نظام طيران الإمارات للحجز عبر الإنترنت.
فبالإضافة إلى الرحلات إلى أكثر من 100 وجهة، توفر طيران الإمارات الآن فرصة السفر إلى أكثر من 300 مدينة حول العالم - مع المزيد من المدن في المستقبل القريب - وذلك من خلال اتفاقيات الشراكة العديدة.
يتيح لك حجز رحلتك بأكملها عبر الموقع emirates.com السفر في جميع قطاعات رحلتك بتذكرة سفر واحدة، ويتيح أيضاً إنجاز إجراءات الأمتعة بالنسبة لجميع قطاعات السفر حتى الوجهة النهائية. كما يتيح لك بالطبع راحة البال بأن خط سير رحلتك سيكون مضموناً وفقاً لقواعد الأسعار - أي أن تأخر رحلة واحدة لن يعرقل رحلتك بأكملها.
ولإجراء الحجز إلى إحدى الوجهات الواقعة خارج شبكة رحلات طيران الإمارات، ما عليك سوى البحث عن نقطة البداية التي تفضل السفر منها أو الوجهة النهائية عبر نظام طيران الإمارات للحجز عبر الإنترنت.
ويمكنك أيضاً استخدام أداة "المدن المتعددة" لحجز أكثر من خط سير رحلات يتضمن السفر إلى عدة مدن، الأمر الذي يسمح لك إنشاء خطط السفر بما يلبي احيتاجاتك الشخصية من البداية إلى النهاية.

نظام زيادة أميال سكاي واردز
اعرف المزيد عن الأسلوب الذي يمكنك من خلاله زيادة رصيد حسابك من أميال "سكاي واردز" بثلاث خطوات في غاية السهولة. فنظام زيادة الأميال من "سكاي واردز كسب" يتيح لك كسب المزيد من الأميال عندما سفرك مع طيران الإمارات، بصرف النظر عن السعر الذي تدفعه لشراء تذكرة السفر أو عن المكان الذي تشتري تذكرة السفر منه.
ويوفر لك نظام زيادة الأميال الذي يتم تحديثة شهرياً مجموعة واسعة من رحلات طيران الإمارات التي تتيح لك كسب أميال سكاي واردز إضافية. وهذا يعني أنه يمكنك الآن وعند التخطيط لرحلاتك اختيار الرحلات التي تتيح لك كسب أكبر عدد من الأميال.


كيف يعمل النظام؟
عندما تقوم بالتخطيط لرحلتك، يمكنك اتباع الخطوات الثلاث التالية:

  • الخطوة الأولى: يمكنك باستخدام الموقع skywards.com البحث حسب الرحلات واختيار رحلة مشمولة في نظام زيادة الأميال تتيح لك كسب أميال إضافية.
  • الخطوة الثانية: بعد قيامك بالبحث في الموقع skywards.com، يمكنك في كل شهر اختيار التأهل للحصول على الأميال الإضافية من نظام زيادة الأميال.
  • الخطوة الثالثة: شراء تذكرة السفر.



المتجر الرسمي لطيران الإمارات
موقع المتجر الرسمي لطيران الإمارات يوفر لعملائها فرصة اقتناء المنتجات التي تحمل شعار طيران الإمارات عبر الإنترنت. تشمل التشكيلة الواسعة أكثر من 150 منتجاً مميزاً.
 

اقرأ أيضاً