درجة رجال الأعمال

درجة رجال الأعمال تضمن لك الوصول وأنت بكامل انتعاشك

مع الأسرّة المستوية وخدمة مكالمات الهاتف المتحرك وشحن الكمبيوتر المحمول، تضمن لك درجة رجال الأعمال على متن طيران الإمارات الوصول وأنت بكامل انتعاشك للمباشرة بخطوتك التالية في رحلتك.

 

إن توفر المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة والوجبات عند الطلب ووحدات إمداد الطاقة في المقعد يعني أنه يمكنك التمدد والاسترخاء أو التواصل مع أعمالك. كما يمكنك حصرياً التمتع بالاختلاط وتشكيل العلاقات مع باقي المسافرين في الصالة الموجودة على متن طائرة طيران الإمارات A380.

تمتع على طائرات مختارة بأجواء الراحة التي توفرها مقاعد درجة رجال الأعمال والتي يمكن تحويلها إلى أسرّة بكبسة زر. ويمكنك تعديل مقعدك بالطريقة التي تناسبك وتضمن راحتك باستخدام جهاز التحكم المزود بشاشة تعمل باللمس، حيث يتمدد كل مقعد ليصبح سريراً مستوياً يبلغ طوله 79 بوصة.

وقد تم تصميم هذه المقاعد لتجعل من سفرك مع طيران الإمارات تجربة رائعة وذلك بتوفيرها لوحدة إمداد طاقة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومنضدة كبيرة، وهو ما يوفر مساحة مريحة للعمل. تمتع بالاسترخاء مع نظام الترفيه الذي يتم عرضه على شاشة تلفزيون شخصية وكبيرة، مع ثلاجة صغيرة في كل مقعد ووحدة شخصية للتخزين وحاجز للخصوصية.

تتوفر المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة على متن جميع طائرات A380، ومعظم طائرات بوينج 777. كما توفر مقصورات درجة رجال الأعمال على متن الطائرات الأخرى مقاعد فسيحة قابلة للطي أو مقاعد مريحة تؤمن إمكانية الاسترخاء العميق.


للمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط هنا
 

اقرأ أيضاً