شركة بروينينغر



بروينينغر دوسلدورف من الخارج

تأسست شركة "بروينينغر" (Breuninger) الرائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة عام 1881 في مدينة شتوتغارت من قبل "إدوارد بروينينغر" (Eduard Breuninger). وتنتمي متاجر الشركة اليوم إلى أبرز المتاجر الكبرى ذات الأقسام المتنوعة في أوروبا. فمع ما توفره من مجموعة حصرية من ماركات الأزياء العالمية والماركات الصاعدة الجديدة المرغوبة، تقوم "بروينينغر" منذ أكثر من 135 عاماً بوضع أعلى المعايير في مجالات مواكبة توجهات الأزياء والجمال ونمط الحياة. وإلى جانب الخبرة بالموضة واتجاهاتها تتميز "بروينينغر" بتركيزها على خدمة عملاء بشكل قوي. وتمتلك هذه الشركة ذات القنوات المتعددة والحائزة على جوائز 11 متجراً يعمل لديها أكثر من 5500 موظف.وعلى الصعيد الوطني يعتبر موقع التسوق الإلكتروني (www.e-breuninger.de/ae)، الذي انطلق في عام 2008، واحداً من أنجح المتاجر على شبكة الإنترنت في قطاع المنتجات الفاخرة.

ومن خلال مساحة تبلغ أكثر من 40 ألف متر مربع في متجرها الرائد في مدينة شتوتغارت وأكثر من 15 ألف متر مربع في مدينة دوسلدورف تجمع "بروينينغر" الأزياء والاكسسوارات والجمال ونمط الحياة معاً لتخلق تجربة تسوق فريدة تلبي جميع الرغبات. لذا، فإن متاجر بروينيغر لم تقم فقط بغزو سوق الموضة، بل أيضاً قلوب زبائنها. فما بدأ في مدينة شتوتغارت، لا يبعث الحماس في نفوس زبائن المتجر الرئيسي هذا فقط، بل أيضاً متاجر الشركة في دوسلدورف، لودفيغسبورغ، زيندلفينغن، نورنبيرغ، فرايبورغ، مركز ماين تاونوس (إم تي زد)، إيرفورت ولايبزيغ.

 

بروينينغر دوسلدورف
شارع كونيغسآليه 2 (قوس كو)
20212 دوسلدورف
ألمانيا

بروينينغر شتوتغارت
شارع ماركت 1-3
70173 شتوتغارت
ألمانيا

الموقع الإلكتروني
Breuninger Düsseldorf
Königsallee 2 (Kö-Bogen)
40212 Düsseldorf
Germany

Breuninger Stuttgart
Marktstr. 1-3
70173 Stuttgart
Germany

Website
أوقات العمل في بروينينغر دوسلدورف:
الاثنين – السبت: 10 صباحاً – 8 مساءً
أوقات العمل في بروينينغر شتوتغارت:
الاثنين – الجمعة: 10 صباحاً – 8 مساءً
السبت: 9:30 صباحاً – 8 مساءً

 

 

علامات تجارية عالمية

من داخل بروينينغر شتوتغارت

تجد في متاجر بروينينغر علامات تجارية فاخرة مثل "بيربري"، "جورجيو أرماني"، "غوتشي"، أو "دولتشي آند غابانا" وكذلك ماركات أزياء معاصرة محبوبة مثل "ساندرو"، "ماج"، "زاديغ اند فولتير" و"ذا كوبلس"، وما هي سوى بعض أسماء البارزة في مجال الأزياء التي تخاطب الرجال والنساء ذوي الذوق الراقي. أما من يرغب في التمتع بتجربة تسوق في أجواء حصرية مع مشورة فردية، فيمكنه الاستفادة من الخدمة الخاصة الحصرية التي تتوفر في متاجر "بروينينغر". فهنا، يقدم خبراء ومستشارو الموضة تشكيلة خاصة من الملابس على أساس رغبات العميل من حيث قياس الملابس وتفضيلات التصميم والألوان.

 

 

أكبر تشكيلات الأحذية الفاخرة

قسم الأحذية النسائية في بروينيغر شتوتغارت

مع أكثر من 25 ألف نموذج من أبرز العلامات التجارية الفاخرة مثل "جيمي تشو" و"فالنتينو"، يكون قسم الأحذية النسائية في "بروينينغر" في متجر بروينينغر في دوسلدورف أكبر قسم للأحذية في ولاية "نوردراين-فستفالن"، في حين يقدم متجر بروينينغر الرائد في شتوتغارت، على مساحة تبلغ أكثر من 2000 متر مربع، القسم الأكبر والأكثر تنوعاً في ألمانيا في مجال الأحذية الراقية والفاخرة.

 

 

 

 

اكسسوارات وبضائع راقية

اكسسوارات راقية في بروينينغر دوسلدورف

ينتظر الزوار في قسم الاكسسوارات أحدث تشكيلات ماركات المصممين العالمية مثل "سيلين"، "برادا"، "بوتيغا فينيتا"، "تودز" أو "ميو ميو". علاوة على ذلك، يكتمل الإنجاز المميز لقسم الاكسسوارت في شتوتغارت من خلال مفاهيم متجر المجوهرات التقليدي "تيفاني آند كو" و"كرايست" في منطقة واسع للمجوهرات والساعات. أما من يبحث عن رفيق السفر المثالي، فبالتأكيد سيجده في أقسام "ريموفا" الحصرية: بالإضافة إلى حقائب السفر الكلاسيكية يمكنك هنا شراء بضائع جلدية صغيرة مثل محافظ النقود أو أدوات الكتابة.

 

 

خدمات شخصية وشاملة

خدمة النقل

توفر بروينينغر لرواد متاجرها في شتوتغارت ودوسلدورف عالماً رائعاً من الجمال، ليس فقط من خلال وجود أكثر من 190 ماركة رفيعة مثل "شانيل"، "توم فورد" أو "لا مير" وغيرها، بل أيضاً من خلال مجموعة شاملة من الخدمات. فهي تقدم لضيوفها عرض تسوق شخصي وفريد من نوعه في ألمانيا، حيث يقوم خبراء مختصون بالتجميل بمساعدة العملاء بشكل فردي في عملية الاختيار وتقديم المشورة لهم حول العلامات التجارية ومجاناً. وتكتمل تجربة التسوق الفريدة هذه من خلال خدمات "بروينينغر" الأخرى كغرف الجمال التي توفر خدمات الاستجمام والتجميل، ورشة الخياطة المحترفة، خدمة نقل مكوكية، التسوق المعفى من الضرائب وخدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية.

 

مطاعم ومرافق متنوعة

مطعم زنجبار في بروينينغر دوسلدورف

لا يقتصر تميز متاجر بروينينغر على مجال الأزياء فقط، بل يشمل أيضاً المأكولات الرائعة. ففي متجر بروينيغر دوسلدورف ينتظرك مرفق خاص جداً يتمثل في مطعم "زنجبار" الذي يضفي على هذا المتجر الشامل بعضاً من سحر نسائم جزيرة "زيلت" ويوفر لضيوفه فرصة التمتع بجميع أنواع المأكولات اللذيذة. وفي بروينينغر شتوتغارت يقدم مطعم "كارلس" مأكولات لذيذة ذات مكونات طازجة وأطباق مبتكرة محلية وعالمية بالإضافة إلى إطلالة ساحرة فوق مدينة شتوتغارت. وبالنسبة للملذات الصغيرة، فإن متاجر بروينينغر في دوسلدورف وشتوتغارت ولودفيغسبورغ وزيندلفينعن وفرايبورغ تضم محال للحلويات تضمن للضيوف إمكانية التمتع بتناول أنواع شهية من الحلويات خلال جولات التسوق التي يقومون بها.

 

 

xx

(default) 0 query took ms
NrQueryErrorAffectedNum. rowsTook (ms)