بيوسنتيا



تعتبر شركة "بيوسنتيا" (Bioscientia)  أكبر مختبر مرجعي بُني لهذا الغرض في أوروبا، حيث تقدم مجموعة واسعة من الاختبارات الطبية للمستشفيات، العيادات، الجامعات وشركات الأدوية. وقد أنشأت هذا الشركة التي كانت بداياتها في سبعينيات القرن الماضي، عدداً متزايداً من فروع المختبرات حول العالم، وحتى في الشرق الأوسط.

 

 

بيوسنتيا
المقر الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
تلال السان جورج-مبنى بي 3 3 إل
حدث، بعبدا، بيروت
موبايل: ++961 366 8357
هاتف: ++961 547 1976
إيميل: jad.ayoub@bioscientia.com
Bioscientia
Regional HQ for Middle East and Africa
Tilal St. Georges-Bloc B3 3L
Hadath, Baabda, Beirut
Mobile: ++961 366 8357
Tel:  ++961 547 1976
Email: jad.ayoub@bioscientia.com

 

 

خبرة دولية

تعتبر شركة "بيوسنتيا" (Bioscientia)، التي تأسست عام 1960، أكبر مختبر مرجعي بُني لهذا الغرض في أوروبا مع مجموعة من الموظفين يبلغ عددها اليوم ما يزيد عن 1000 من الموظفين المحترفين والتقنيين. مع أكثر من 35 عاماً من الخبرة في السوق الدولي، تقدم الشركة خدمة مرجعية في علوم الأمراض لمجموعة واسعة من المؤسسات بما فيها الجامعات، المستشفيات العسكرية ومستشفيات وزارة الصحة، العيادات، المختبرات وشركات الأدوية في جميع أنحاء العالم. نظراً للمستوى العالي من التكنولوجيا والحوسبة، يتم التعامل مع العينات بنهج كفؤ واقتصادي. وتتوفر معظم النتائج خلال 24 ساعة من استلام العينة. وكجزء من التزام الشركة بضمان الجودة، فإن شركة "بيوسنتيا" معتمدة من كلية الطب الشرعي الأمريكية. كما تشارك أيضاً في العديد من البرامج الوطنية والدولية لمراقبة الجودة، وبالتالي يتم ضمان أن تكون معايير الجودة في المؤسسة ملتزمة بشروط الفحص الخارجي الصارم.


شركة "بيوسنتيا" هي عضو في مجموعة الرعاية الصحية "سونيك" (Sonic)، وهي عضو أيضاً في الرابطة الأوروبية للمختبرات المرجعية. تترواح مجموعة اختباراتها بين الكيمياء السريرية وعلوم الوراثة البشرية. تشتمل "بيوسنتيا" على أحدث المرافق ويتم في مختبراتها معالجة أكثر من 90% من العينات التي يتم تحويلها إليها. توفر شركة "بيوسنتيا" كافة مواد التعبئة والتغليف اللازمة، حاويات للعينات واستمارات طلب العينة الشخصية. كما يتم تقديم قائمة اختبار كاملة تُظهر التسلسل المرجعي، متطلبات العينة وأوقات التحويل التقريبية
 

xx

(default) 0 query took ms
NrQueryErrorAffectedNum. rowsTook (ms)