بي إم دبليو تزود كابريو الفئة الثانية بتجهيزات الأداء الفائق M

ميونيخ 21 كانون ثان/يناير2015 (د ب أ)- أعلنت شركة بي إم دبليو عن تزويد الموديل الكابريو من الفئة الثانية بمجموعة من تجهيزات الأداء الفائق M لزيادة قوته ومظهره الرياضي.وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الكابريو من الفئة الثانية الجديد يتمتع بمزيد من الانسيابية بفضل عناصر الأيروديناميكية، التي تشتمل على ناشر هواء خلفي وعتبات جانبية، إلى جانب جسم مرايا مصنوع من الكربون، ونظام عادم مصنوع من الصلب مع مخارج مطلية بالكروم، وجنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 19 بوصة.

كما تزخر مقصورة السيارة الداخلية بالعديد من لمسات الفخامة، التي تقدمها باقة الأداء الفائق M، مثل فرش ألكانترا والحلي المصنوعة من الكربون والأشرطة المضيئة وحصير الأقدام الخاص. وإلى جانب العناصر التصميمية الخارجية والداخلية تم أيضاً زيادة قوة السيارة؛ حيث ينطلق الموديل 220d بقوة 151 كيلووات/204 حصان بدلاً من 140 كيلووات/190 حصان.

وبفضل زيادة قوة السيارة، قلّ زمن التسارع من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة بمقدار 3ر0 ثانية. وتشير المواصفات الفنية للسيارة إلى استهلاكها 4ر4 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 116 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.