لوف يطالب الجماهير الألمانية بمساندة منتخبها بعد إطلاق صافرات الاستهجان ضد جوميز

 (د ب أ) - طالب يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم جماهير بلاده بمساندة لاعبي الفريق يوم الأحد (7 سبتمبر 2014) في مباراته أمام اسكتلندا بمدينة دورتموند ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016".

ويأتي طلب لوف بعدما أطلقت الجماهير صافرات الاستهجان ضد مهاجم ألمانيا ماريو جوميز خلال مباراة الأربعاء الودية أمام الأرجنتين ، مع العلم بأن قطاع كبير من جماهير بوروسيا دورتموند لم تصفح بعد عن لاعب خط الوسط ماريو جوتزه الذي رحل عن صفوف النادي من أجل الانضمام إلى غريمه التقليدي بايرن ميونيخ.

وصرح لوف للصحفيين في كامين يوم السبت (6 سبتمبر 2014) قائلا : "إن إطلاق صافرات الاستهجان ضد لاعبي فريقك لا أراه أمرا عادلا".

وقال : "ستهب دورتموند لدعم الفريق" تعليقا على الاستقبال المنتظر من جماهير دورتموند لمهاجم فيورنتينا جوميز ولجوتزه الذي سجل هدف الفوز 1 / صفر لألمانيا أمام الأرجنتين نفسها في نهائي بطولة كأس العالم بالبرازيل في تموز/يوليو الماضي.

وأكد لوف أنه ينتظر من جماهير دورتموند غدا أن "تحتفل" بمنتخب بلادها باعتباره البطل المتوج حديثا بلقب بطولة كأس العالم.

من ناحية أخرى ، أوضح لوف أن جيروم بواتينج لاعب بايرن ميونيخ قد عاد من إصابته في الركبة وأنه سيلعب إلى جوار مدافع شالكه بينيديكت هويدس في قلب الدفاع خلال مباراة المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية.