كارلوس فالديز: كولومبيا تملك كل امكانيات التفوق على البرازيل

ساو باولو 2 تموز/يوليو 2014- أكد كل من كارلوس فالديز مدافع المنتخب الكولومبي وكاميلو بارجاس حارس المرمى أن كولومبيا تملك مفاتيح الفوز على المنتخب البرازيلي في المواجهة المرتقبة بين البلدين بعد غد الجمعة في اطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.كما أشارا إلى صعوبة المواجهة في ظل تمتع البرازيل باللعب على أرضها ووسط جماهيرها.
 

وقال فالديز: "هذا المنتخب (كولومبيا) تطور بشكل كبير على المستويين الذهني والرياضي .. لقد أثرى تفوقه وقوته يوم بيوم .. نحن على دراية جيدة بماهية ما نلعب من أجله .. من الصعوبة مواجهة منتخب يعتبره الكثيرون المرشح الأوفر حظا في الفوز باللقب".

وأضاف فالديز لاعب نادي سان لوربنزو الأرجنتيني : "بمرور الوقت في البطولة تمكنا من تحقيق النتائج المرجوة وتمكنا أيضا من الارتقاء بمستوانا الفني".وأوضح فالديز أن الفريق الكولومبي يتمتع بالواقعية رغم شغفه بمواصلة التقدم أكثر في المونديال بعد روح الحماس والتفاؤل التي بعثتها النتائج الإيجابية في نفوس لاعبي الفريق.

وعلق المدافع الكولومبي على مباراة منتخب بلاده المصيرية أمام نظيره البرازيلي قائلا: "البرازيل تملك بين صفوفها لاعبين متميزين يرغبون دائما في الاستحواذ على الكرة ويعرفون كيف يستفيدون من ظروف المباراة".ومن جانبه، قال كاميلو بارجاس الحارس الثالث في المنتخب الكولومبي أن النجاح الذي حققه الفريق يعود إلى قدرة المدير الفني خوسيه بيكر مان على التعرف على أسرار الكرة الكولومبية.