مدرب الجزائر : "إعط ألمانيا خمس فرص ، ستسجل ستة أهداف"

بورتو أليجري 30 حزيران/يونيو 2014 - أسهب البوسني وحيد خليلدوزيتش مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم في الإشادة بالمنتخب الألماني قبل مواجهة البلدين مساء اليوم الاثنين في دور ال16 من بطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل وقال المدرب البوسني أمس الأحد من استاد "بييرا-ريو" في بورتو أليجري : "إذا أعطيت ألمانيا خمس فرص ، ستسجل ستة أهداف. إنهم ينهون مبارياتهم بشكل مذهل".

وستكون مباراة اليوم هي أول ظهور للمنتخب الجزائري بدور ال16 بنهائيات كأس العالم في التاريخ.وقال خليلودزيتش : "إنها المباراة الأهم في مشوارنا الرياضي ، ولكننا لا يوجد لدينا ما نخسره عندما نواجه فريقا مرشحا بقوة للفوز بلقب كأس العالم .. لا بأس إذا شعرنا ببعض التوتر".وأوضح المدرب البوسني /61 عاما/ أنه حاول "التخلص من التعقيدات" أثناء إعداد محاربي الصحراء لمباراة اليوم أمام أبطال العالم ثلاث مرات.

ورغم اعترافه بأن ألمانيا هي المرشحة الأقوى بكل وضوح للفوز اليوم فقد حذر خليلودزيتش من أن "الجزائر أيضا في موقف قد يساعدها على تفجير مفاجأة".وقال : "إننا واثقون في أنفسنا ، ومباراة بعد أخرى نزداد نضجا".وأعرب خليلودزيتش عن أمله في أن يواصل فريقه اليافع اكتساب الخبرات قبل أن يضيف مبتسما : "كما أنني أود الذهاب إلى ريو دي جانيرو ، لكي أرى الشاطيء هناك".