فرنسا تستعد لمباراة الأكوادور في ظل العديد من الغيابات

ريبيراو بريتو (البرازيل) 23 حزيران/يونيو 2014- خاض المنتخب الفرنسي لكرة القدم مرانا خفيفا أمس الأحد في ظل غياب أربعة لاعبين من قوامه الأساسي في إطار استعداداته لمباراته الثالثة والأخيرة أمام أكوادور بعد غدا الأربعاء في إطار منافسات المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وشهد المران الذي استضافه ملعب سانتا كروز في مدينة ريبيراو بريتو الواقعة جنوب شرق البلاد ومقر إقامة المنتخب الفرنسي، غياب كل من بول بوجبا لاعب خط الوسط والمدافعين رافائيل فاران ومامادو ساكو ولوران كوشيلني.

ويمثل مامادو ساكو لاعب ليفربول الإنجليزي أكبر مصدر للقلق للمنتخب الفرنسي بقيادة المدير الفني الوطني ديديه ديشامب بعد اصابته بشد عضلي في الفخذ، حيث تعتبر مشاركته مع فريقه أمام الإكوادور محل شك كبير. ومن ناحية أخرى، خلد فاران إلى الراحة في الفندق بسبب اصابته بنزلة معوية بينما خاض الثنائي بوجبا وكوشيلني مرانا فرديا للتخلص من الإرهاق العضلي.

وضمن المنتخب الفرنسي التأهل إلى دور الستة عشر بعد تغلبه على منتخب هندوراس في أولى مبارياته بالدور التمهيدي بثلاثية نظيفة والفوز على نظيره السويسري 5 / 2 في المباراة الثانية.ويحتل منتخب أكوادور المركز الثاني في المجموعة الخامسة بجانب المنتخب السويسري برصيد ثلاث نقاط ويحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب الديوك ليتمكن من المرور إلى دور الستة عشر.