لام ومولر يجددان عقديهما مع بايرن ميونيخ

ميونيخ 11 حزيران/يونيو 2014 - أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن تمديد عقديه مع اللاعبين فيليب لام وتوماس مولر بعامين اثنين لكل منهما ويشارك اللاعبان حاليا مع منتخب ألمانيا في استعداداته النهائية لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل التي تنطلق منافساتها غدا الخميس ، ولكنهما نجحا في تأمين مستقبليهما مع بطل ألمانيا. وبذلك يمتد عقد لام /30 عاما/ مع بايرن حتى عام 2018 ، بينما يمتد عقد مولر /24 عاما/ مع الفريق البافاري لعام 2019 .

وصرح مولر لموقع بايرن ميونيخ على الإنترنت قائلا : "قبل انطلاق كأس العالم بقليل ، إنني سعيد للغاية بتمديد عقدي مع بايرن ميونيخ حتى عام 2019".وأضاف : "عقدنا محادثات جيدة للغاية مع إدارة النادي ، مما أكد لي أنني في المكان الصحيح هنا".كما عبر قائد منتخب ألمانيا فيليب لام عن سعادته البالغة بإبرام صفقة جديدة مع بايرن.

وقال لام : "قرر النادي وفريق إدارة أعمالي في نفس الوقت أن تبدأ المحادثات ، لأن كلا الطرفين رأيا أن هذا هو الوقت المناسب لتمديد عقدي".وأضاف : "لاشك في أن هذا هو عقدي الأخير ، حيث أنني أنوي إنهاء مسيرتي كلاعب هنا في بايرن ميونيخ. لطالما أردت ذلك. أشعر بسعادة ورضا بالغين لهذا الأمر".