منتخب إنجلترا ينتظر التقرير الطبي لأوكسليد-تشامبرلين

يترقب روي هودجسون مدرب المنتخب الإنجليزي الاول لكرة القدم في قلق نتيجة الفحص الطبي للاعب أليكس أوكسليد-تشامبرلين لمعرفة مدى الإصابة التي تعرض لهاوالتي قد تبعده عن المشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل هذا الشهر.وكان أوكسليد-تشامبرلين أصيب في الركبة خلال مباراة إنجلترا الودية أمام الإكوادور والتي انتهت بالتعادل 2/2 بمدينة ميامي الأمريكية مساء أمس الأربعاء.

وقال هودجسون : "نخشى أن يكون أصيب بتمزق في الأربطة لذا يجب أن نجري أشعة على مكان الإصابة".وكان رحيم ستيرلينج طرد قرب نهاية المباراة ، وأكد هودجسون أن مهاجم ليفربول كان ضحية لسوء الحظ.

وقال هودجسون : "كان قرارا قاسيا ، كانت عرقلة عنيفة ولكنني أعتقد أن رحيم كان سيء الحظ بسبب طريقة رد فعل أنطونيو فالينسيا بعد عرقلته".وأضاف : "أشعر بخيبة الأمل بعدما رأيت لاعبا كبيرا مثل أنطونيو بتصرف بهذه الطريقة ، ولكن رحيم سيتعلم من هذه الواقعة".وكان المنتخب الإنجليزي الذي شهد عدة تغييرات في مباراة أمس وجد نفسه مقيدا أمام منتخب الإكوادور رغم تقدمه في البداية عن طريق النجمين واين روني وريكي لامبرت.

وقال هودجسون : "هذا ما كنا نريده من هذه المباراة. كان تشكيلا يافعا وتقريبا أرحنا جميع ال11 لاعبا الأساسيين الذين لعبوا المباراة السابقة".وأضاف : "ولكنني أعتقد أننا حررنا أنفسنا بشكل مذهل وقدمنا كرة رائعة في بعض أوقات المباراة".ولعب روني مباراة أمس على الجانب الأيسر من خط الهجوم بدلا من مكانه التقليدي في قلب الهجوم ، وقد أبدى هودجسون رضاه عن أداء نجمه الشهير أمس.وقال : "سعدت بطريقة أدائه وبالطريقة التي استغل بها مركزه. من الجيد أن يكون لدينا بديل في هذا المركز عن طريق روني".