الماكياج البرونزي يمنحك إطلالة متلألئة في الحفلات

تكثر الحفلات والمناسبات السعيدة خلال فصل الصيف، وبالطبع ترغب كل امرأة في أن تكون النجمة التي تتلألأ في سماء الحفلة. وللحصول على إطلالة ساحرة تأسر الألباب، تنصح مجلة المرأة "فرويندين" الألمانية بوضع الماكياج المعدني، لاسيما بدرجات البرونزي المتلألئة التي تنطق بالإثارة والفخامة.

 وأضافت "فرويندين" أن العيون هي محور ماكياج الحفلات الساحر؛ لذا ينبغي أن يتحلى بقية الماكياج بالهدوء والبساطة لتسليط الضوء على ماكياج العيون المتلألئ. ولهذا الغرض ينبغي إخفاء المواضع غير النقية والهالات السوداء حول العينين باستعمال الكونسيلر، مع الاكتفاء بوضع طبقة رقيقة من كريم الأساس.

ولتجهيز العيون للماكياج الصاخب، يتم أولاً وضع طبقة من مستحضر البرايمر على الجفن المتحرك، كي تثبت ظلال الجفون جيداً وتدوم طويلاً. وبعد ذلك، يتم وضع ظلال جفون برونزية على الجفن المتحرك بالكامل، مع توزيع اللون برفق باتجاه الحاجب.

ولنظرة أكثر عمقاً وسحراً، يمكن تزيين طيّة الجفن بإحدى درجات البرونزي الداكنة. ولمزيد من السحر والإثارة، يتم رسم خط رقيق بمحاذاة الرموش بواسطة درج ظلال أكثر قتامة، ثم وضع طبقة كثيفة من الماسكارا لمنح الرموش إطلالة مفعمة بالرقة والأنوثة.

ومَن ترغب في إطلالة أكثر جرأة وجاذبية، يمكنها رسم خط بظلال الجفون البرونزية على الجفن السفلي، وذلك للحصول على تأثير العيون الدخانية  (Smokey Eyes) التي تشع سحراً وإثارة.