في 2014

النظارات الشمسية.. أحجام ضخمة وألوان زاهية

برلين 20 نيسان/أبريل (د ب أ) – أكدت جمعية «الرؤية الجيدة» الألمانية أن النظارات الشمسية تطل في 2014 بأحجام ضخمة وتزدان بألوان زاهية لتمنح مرتديها إطلالة جذابة تخطف الأنظار.وأوضحت الجمعية أن النظارات الشمسية تأتي بأحجام XXL تغطي الحاجبين، وتمتاز بتصاميم ذات خطوط مستقيمة وحواف حادة، إلى جانب التصاميم المستديرة الأقل حدة والأكثر رقة.

وبالنسبة للموديلات الرجالي، مازالت نظارة الطيّارين الأنيقة، التي أطل بها النجم توم كروز في فيلمه الشهير Top Gun، تتربع على عرش الموضة.

وتغزو نظارة الطيّارين الموضة النسائية أيضاً، وهي تتسم هذا الموسم بطابع رياضي وكاجوال، وتمتاز بعدسات كبيرة الحجم، كما تشتمل بعض الموديلات على دعامات جانبية للعدسات ودعامة إضافية للأنف.   

وإلى جانب نظارة الطيّارين، تعد نظارة عين القطة بمثابة نجمة الموديلات النسائية في 2014. وتمتاز هذه النظارة بطابع مفعم بالأنوثة والإثارة؛ حيث إنها كانت أحد الأسلحة الفتّاكة التي سحرت نجمة الإغراء العالمية مارلين مونرو عقول الرجال بها.

ألوان البونبون    

ولإطلالة مبهجة تساير روح المرح التي يمتاز بها هذا الوقت من العام تزهو النظارات الشمسية في 2014 بألوان الباستيل الحالمة والتي تعرف أيضاً باسم "ألوان البونبون"، وهي عبارة عن ألوان زاهية، ولكنها ليست صارخة، مثل الوردي الناعم والأخضر النعناعي والأزرق السماوي والأصفر الفاتح.

ولمزيد من الجاذبية والفخامة، تزدان بعض الموديلات بنقوش جلد النمر، بينما تخطف موديلات أخرى الأنظار إليها بعدساتها العاكسة ذات الألوان الزاهية.