بفضل منشآتها وخدماتها المتميزة

ألمانيا.. ضيافة فاخرة من فئة 5 نجوم

تمثل الفنادق ذات الخمس نجوم في ألمانيا صفوة المنشآت التي ترقى دوماً إلى أعلى المعايير، وذلك بدءاً من تلك الواقعة في قلب أروع المدن الألمانية ووصولاً إلى البيوت الريفية ذات المواقع الرومانسية. وتتميز جميع هذه الفنادق بأجوائها العصرية وبخدماتها المتواصلة على مدار الساعة والمكرسة لتلبية احتياجات كل ضيف. وكل من يختار مثل هذه الفنادق عند زيارته ألمانيا، فمن المؤكد أنه سيحظى بتجربة ضيافة ألمانية على أعلى مستوى من الاستقبال الشخصي الحار وحتى خدمة تحضير الأسرّة للنوم مساءً.

وتبرز الفنادق الفاخرة في ألمانيا بمعايير التميز، حيث توفر هذه الفنادق خدمات مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الضيوف ومستويات عالية جداً من الضيافة. وهذا بالطبع ساهم في جذب العديد من الأسماء اللامعة من الضيوف الذين يرتادون هذه الفنادق. يضاف إلى ذلك بالطبع التصميم المتميز وأطباق الطعام الراقية والأجواء الحصرية، ليساهم جميعها في تحويل هذه الفنادق إلى وجهة مثالية لأي رحلة خاصة، سواء كانت الرحلة من أجل قضاء شهر عسل أو بهدف عقد اجتماع مهم. فهنا ستجد أمامك فرصة رائعة للاستجمام في ظل أجواء مفعمة بالرقي.

وتقدم المنتجعات الصحية في ألمانيا مجموعة من الخيارات للنزلاء من أجل بصحتهم ورفاهيتهم، سواء من خلال رياضة اليوغا أو العلاج بمياه البحر أو خدمات التدليك أو العلاج بأسلوب "كنايب". ويعتمد العديد من هذه الفنادق على العلاجات الطبيعية التقليدية وتطبقها في ضوء أحدث الأبحاث العلمية. ويضفي الانسجام المعماري لهذه الفنادق أجواء رائعة تُضاف إلى فوائد هذه العلاجات، ناهيك طبعاً عن خيارات الشراب والطعام والجمال الطبيعي الذي تتميز به المناطق المحيطة بك.

أما فنادق القلاع وفنادق البوتيك فهي بمثابة جواهر قطاع الفندقة الألماني. فعلى سبيل المثال، يوجد في ألمانيا نحو 5 آلاف قلعة وقصر تذكرك بالزمن الذي كان فيه الأمراء والملوك يحكمون ألمانيا.. ذلك الزمن الذي كانت تُقام فيه الاحتفالات الصاخبة وحفلات الصيد الفخمة. واليوم، تحيي فنادق القلاع الألمانية أجواء تلك الأزمان من جديد وتضفي عليها كافة وسائل الراحة العصرية التي يمكن أن تتوقعها. لذا، فما عليك سوى الاسترخاء والقيام بجولة عبر الزمن بينما تحيط بك كافة متطلبات الراحة الحديثة. وبدورها، تتميز فنادق البوتيك بالأجواء المريحة والودودة وتقدم أرقى مستويات الخدمة بكل مهنية واحتراف لتلبي احتياجاتك ومتطلباتك الشخصية.

من جانب آخر، يوجد في المدن الألمانية الساحرة العديد من المطاعم الفاخرة والطهاة النجوم، حيث تأتي في المقدمة العاصمة الألمانية برلين مع 5 من الطهاة الحاصلين على نجمتين في تصنيف دليل ميشلان للمطاعم (العدد الإجمالي 19 نجمة)، تليها هامبورغ وميونيخ. فعلى مدار السنوات الماضية ساهم الكثير من الطهاة الألمان المعروفين دولياً في تحويل البلد إلى وجهة للذواقة. وفي عام 2014 تضمن دليل ميشلان للمطاعم 274 طاهياً مميزاً، من بينهم 226 طاهياً حصلوا على نجمة واحدة في دليل ميشلان، و37 طاهياً حصلوا على نجمتين، بينما تم تكريم 11 طاهياً بمنحهم 3 نجوم في دليل ميشلان للمطاعم. فمطاعم هؤلاء الطهاة تفي بالمعايير الخاصة بدليل الذواقة ميشلان ذي الصيت الواسع. وعند زيارتك لمدينة "بايرزبرون" الصغيرة الواقعة شمال الغابة السوداء، ستجد بانتظارك طهاة حاصلون على 3 نجوم في تصنيف دليل ميشلان المعترف به عالمياً، ليقدموا لك أشهى الأطباق وآخر الابتكارات في فنون الطهي.

وفي جزيرة "زيلت" المتفردة، التي تمثل وجهة محببة للذواقة القادمين من جميع أنحاء العالم، ستتمكن من الاستمتاع بعطلتك على أكمل وجه لاسيما مع وجود 3 طهاة حاصلين على نجتمي ميشلان. كما يقوم العديد من الطهاة الحاصلين على نجمتين بإعداد أطباق لذيذة متنوعة ومبتكرة في مناطق مختلفة من ألمانيا. فالمطبخ الألماني غني بالتنوع شأنه شأن المناظر الطبيعية الآخاذة في ألمانيا. ومن المؤكد أنك ستحظى خلال تواجدك في ألمانيا بفرصة اختبار المطبخ الألماني بأطباقه الراقية والشهية وفي نفس الوقت التمتع بجمال المناظر الطبيعية، سواء كان ذلك في العاصمة الألمانية برلين أو في عروس الشمال هامبورغ أو في عاصمة بافاريا الساحرة ميونيخ أو في الغابة السوداء ذات الطبيعة العذرية أو غيرها. فالطبيعة الفاتنة سوف ترافقك أينما توجهت.

 

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

 

http://www.germany.travel/en/ms/smart-luxury/home/index.html