ناديا أوجسبورج وشالكه: انتقال فاينزيرل لم يحسم بعد

برلين 31 أيار/مايو 2016  (د ب أ) - نفى ناديا أوجسبورج وشالكه الألمانيين التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن المدرب ماركوس فاينزيرل أنهى انتقاله من أوجسبورج لشالكه.

ونشر نادي أوجسبورج، المنافس بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي على الانترنت (تويتر) :"لا يمكننا تأكيد رحيل فاينزيرل من أوجسبورج لشالكه".

وذكر نادي شالكه لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) :" سنصدر بيانا رسميا عن المدرب بعد إنهاء كافة الأمور العالقة.

وذكرت صحيفة "كيكر" الرياضية اليوم الثلاثاء عبر موقعها الرسمي على الإنترنت أن فاينزيرل وقع على عقد مدته ثلاث سنوات مع شالكه حتى 2019 وأن الناديين اتفقا على انهاء فاينزيرل عقده مع أوجسبورج، الذي ينتهي في عام 2019، مقابل حصول النادي على مليون يورو (1ر1 مليون دولار).

وذكرت الصحيفة أن فاينزيرل 41/ عاما/ سيبدأ مهام عمله الجديد يوم 14 حزيران/يونيو خلفا لأندري بريتنرايتر الذي اضطر للرحيل عن الفريق بعد موسم واحد فقط قضاه مع الفريق الذي أنهاه في المركز الخامس.

وعلى الرغم من النفي الصادر من الناديين إلا أن الصفقة يتوقع أن تتم خلال وقت قليل.

وتولى فاينزيرل تدريب أوجسبورج منذ عام 2015 وتمكن من تفادي الهبوط في اول مواسمه كما قادهم للحصول على المركز الخامس في الدوري الألماني في الموسم المنقضي، وهو ما سيتيح لهم اللعب في الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وينتظر أن يحل ديرك شوستر بديلا لفاينزيرل في أوجسبورج قادما من درامشتاد.