العداء الجامايكي يوسين بولت يخضع للعلاج في ألمانيا بسبب إصابة طفيفة

كينجستون 17 أيار/مايو (د ب أ)- قبل أيام قليلة من سباقه الأول في أوروبا، سيخضع العداء الجامايكي الكبير يوسين بولت للعلاج من إصابة طفيفة في الفخذ بألمانيا، حسبما أكد مدربه جلين ميلز.

وأوضح المدرب السابق في تصريحات مع إحدى المحطات الإذاعية في جامايكا أن البطل الأولمبي والعالمي في سباقات 100 و200 و400 متر تتابع، تعرض للإصابة يوم السبت الماضي في مستهل مشواره هذا الموسم بإحدى السباقات بجزر كايمان.

ويتعامل بولت منذ أعوام مع الطبيب الشهير هانز فيلهيلم مولر فوهلفاهار، الذي يعمل أيضا مع المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، بطل العالم.

ووصف العداء الجامايكي أكثر من مرة الطبيب الألماني بأنه صاحب الفضل الأول في تعافيه من بعض المشكلات البدنية كتلك التي عانى منها في العام الماضي قبل بطولة العالم لألعاب القوى في بكين.

وكشف ميلز أن مولر فوهلفاهارت لا يمانع في مشاركة بولت في سباق "ورلد تشالنج" بمدينة أوسترافا في جمهورية التشيك.

وبدأ العداء البالغ من العمر 29 العام الأولمبي في كايمان بتسجيل 10 ثوان وخمسة أجزاء من الثانية في سباق 100 متر، بعيدا عن أفضل أرقامه وخاصة رقمه في بطولة العالم (تسع ثوان و58 جزء من الثانية).

ويأمل بولت خلال أولمبياد ريو 2016 في أن يعيد تحقيق إنجاز الفوز بثلاث ميداليات ذهبية بسباقات 100 و200 400 متر تتابع، التي حصل عليها في أولمبياد بكين 2008 ولندن .2012