صورة اللاعبين تزين طائرة بوينغ 777 وفيديو يُظهر كيفية تجهيزها

طيران الإمارات ونادي هامبورغ لكرة القدم يحلقان معاً

 

عرضت طيران الإمارات، الراعي الرئيسي لنادي هامبورغ لكرة القدم، أمس الأربعاء (11 مايو 2016)، بشكل رسمي طائرة بوينغ 777-300ER في مطار هامبورغ مع صورة على هيكل الطائرة تضم اللاعبين ماتياس أوسترزوليك، ألبين إكدال، دينيس ديكماير، يوهان دجورو، لويس هولتبي وبيري ميشيل لاسوغا، وذلك بحضور عدد من الضيوف المدعوين وممثلي نادي هامبورغ.

سيتم استخدام "طائرة نادي هامبورغ" مستقبلاً للتوجه إلى حوالي 100 وجهة عالمية في شكبة خطوط الناقلة الجوية، من هامبورغ عبر طوكيو إلى بريسبان، وستحيي محبي كرة القدم من جميع أنحاء العالم. ويؤكد الحدث على الشراكة التي تربط بين طيران الإمارات ونادي هامبورغ وعلى التزام الناقلة الإماراتية تجاه هامبورغ. فطيران الإمارات تحتفل هذا العام بالذكرى العاشرة على تسيير الرحلات الجوية بين هامبورغ ودبي.
وقد حطت طائرة بوينغ 777-300ER التي تحمل رقم الرحلة (EK059) في هامبورغ في الوقت المحدد وذلك عند الساعة 1:25 ظهراً. ويُظهر ملصق نادي هامبورغ على جانبي الطائرة اللاعبين الست وهم يلعبون. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم وضع شعار نادي هامبورغ على كلا الجانبين من المنطقة الأمامية من الطائرة.
كما يتوفر على موقع يوتيوب فيديو بتقنية الاختزال الزمني يوضح كيفية وضع ملصقات لاعبي نادي هامبورغ وشعاره على هيكل طائرة الإمارات.


لمشاهدة الفيديو، يُرجى زيارة الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=IePCURji4Ig&feature=youtu.be
 

حقوق الصور: طيران الإمارات