المكتب الوطني الألماني للسياحة يشارك في سوق السفر العربي

أعلن المكتب الوطني الألماني للسياحة عن مشاركته في سوق السفر العربي، الذي يُعقد بين 25 و28 أبريل 2016. وينظر المكتب الوطني الألماني للسياحة إلى سوق مجلس التعاون الخليجي باعتباره واحداً من أهم الأسواق في العالم، حيث أفاد مؤخراً أن عام 2015 شهد تخطي عدد ليالي المبيت التي قضاها السياح القادمون من دول مجلس التعاون الخليجي في ألمانيا حاجز "المليوني ليلة مبيت" وذلك للمرة الأولى. وعلى هذا النحو، يمثل سوق السفر العربي أولوية كبيرة للمكتب وشركائه: مطار فرانكفورت، هيئة فرانكفورت للسياحة + المؤتمرات، وكالة سيكست لتأجير السيارات وهيئة تسويق فيسبادن، حيث سيشاركون مع المكتب الوطني الألماني للسياحة في هذا الحدث، وذلك جنباً إلى جنب مع 18 شريكاً آخر يمثلون مدناً ووجهات وفنادق وخدمات وشركات طيران.

وتعليقاً على المشاركة في هذا الحدث، قالت ماريا أمارال، مديرة مكتب التسويق والمبيعات في المكتب الوطني الألماني للسياحة في منطقة الخليج: "سوق السفر العربي هو واحد من الأحداث السياحية الرائدة في العالم، وهو يجذب إلى دبي كبار الشخصيات من مختلف مجالات صناعة السفر للمشاركة في قمة تستمر أربعة أيام. يقدم الحدث منصة وفرصة لنا كي نروج لألمانيا كمكان فريد وجميل للزيارة، وللقاء ممثلي السوق الإقليميين الرئيسيين، وخلق شراكات وعلاقات، ومناقشة أحدث اتجاهات السوق. إنه حدث نتطلع إليه كثيراً كل عام".

وتشهد شعبية ألمانيا ارتفاعاً كبيراً في دول مجلس التعاون الخليجي في الوقت الذي يتطلع فيه سكان المنطقة إلى الهروب من حرارة الصيف الشديدة، بحثاً عن عطلة توفر لهم فرصة لاستكشاف الطبيعة وتجربة كرم الضيافة والتعرف على أفضل ما في الثقافة الأوروبية. وفي الأشهر الإحدى عشرة الأولى من عام 2015 بلغت الزيادة في عدد ليالي المبيت 17.9 في المئة مقارنة مع نفس الفترة من العام 2014؛ ويتمثل هدف المكتب السياحي في تسجيل زيادة إضافية في عام 2016.

واختار المكتب الوطني الألماني للسياحة موضوعه لهذا العام بعنوان "عطلات في قلب الطبيعة في ألمانيا"، حيث يصب ذلك في صميم توق سكان دول مجلس التعاون الخليجي للطبيعة ومناطق المغامرات المتواجدة في الهواء الطلق والحدائق الوطنية والنقاط التاريخية المثيرة للاهتمام - وهو أمر تزخر به ألمانيا بوفرة. أما المواضيع الأخرى المدرجة على جدول المكتب الوطني الألماني للسياحة فهي تتضمن جاذبية ألمانيا كوجهة للسياحة الطبية، ولخيارات الرفاهية الأنيقة، وللعطلات العائلية خلال فصل الصيف.

يمكنكم زيارة منصة عرض المكتب الوطني الألماني للسياحة لاكتشاف الروعة والإثارة التي توفرها ألمانيا وذلك في الجناح رقم (EU6310). يُذكر أن سوق السفر العربي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 25 و28 أبريل 2016.

عن المجلس الوطني الألماني للسياحة GNTB

المجلس الوطني الألماني للسياحة هو "مركز السياحة" القومي في ألمانيا ومقره في مدينة (فرانكفورت على الماين). ويمثل المجلس ألمانيا باعتبارها بلداً سياحياً بتكليف من الوزارة الإتحاديةللاقتصاد والطاقة وقد صدر قرار من البوندستاج (البرلمان الألماني) بأن تقوم الوزارة بدعم المجلس وتنشيطه. يقوم المجلس الوطني الألماني للسياحة على تطوير الاستراتيجيات والمواد اللازمة بهدف تحسين الصورة الإيجابية للمدن السياحية الألمانية في الخارج وتنشيط حركة السياحة إلى ألمانيا. وفي هذا الإطار، فإن المجلس يتبعه 30 فرعاً على مستوى العالم من شأنها أن تمثل استراتيجيته على المستوى الدولي.