الآي لاينر نجم عالم التجميل في صيف 2016

(د ب أ) - قالت خبيرة التجميل الألمانية دورين شتيفيست إن الآي لاينر يمثل نجم عالم التجميل في صيف 2016، مشيرة إلى أنه لا يأتي باللون الأسود الكلاسيكي فقط، الذي يناسب كل النساء، وإنما يطل أيضاً بلونين جديدين، ألا وهما: الوردي والأبيض.

وأوضحت شتيفيست أنه يتم وضع الآي لاينر الوردي على الجفن العلوي بصفة خاصة؛ لأن وضعه على الجفن السفلي يجعل المرأة تبدو كما لو كانت قد انخرطت في البكاء.

وأكدت خبيرة التجميل الألمانية على أهمية تزيين الرموش بطبقة كثيفة من الماسكارا مع الآي لاينر الوردي.

ومن جانبه، قال فنان التجميل الألماني هورست كيرشبيرغر إنه يتم استعمال الآي لاينر الأبيض لتزيين الجفن الداخلي مباشرة، وذلك لمنح العين إطلالة ساطعة ومشرقة من ناحية ولزيادة حجمها بصرياً من ناحية أخرى.

وأشار كيرشبيرغر إلى أن المظهر ثنائي الألوان يشهد رواجاً كبيراً هذا الصيف؛ حيث يتم مثلاً الجمع بين الأخضر والبنفسجي، مع فصل اللونين عن بعضهما للحصول على إطلالة جذابة.

ومن المهم مع هذه الإطلالة أن يتحلى باقي المكياج بالهدوء؛ حيث ينبغي الاكتفاء بأحمر شفاه ذي لون أحمر كلاسيكي أو بلون مرجاني ومظهر مطفأ في الحالتين؛ وذلك لتسليط الأضواء على الآي لاينر.

ومن ناحية أخرى، أشارت خبيرة التجميل شتيفيست إلى إمكانية استعمال الآي لاينر للحصول على تأثيرات جذابة؛ فعلى سبيل المثال يمكن الحصول على إطلالة متفردة من خلال رسم نقاط بين الرموش بدلاً من خط متصل.