ديدافي يترك شتوتجارت بنهاية الموسم وينتقل لفولفسبورج في صفقة انتقال حر

شتوتجارت (ألمانيا) 5 نيسان/أبريل 2016   (د ب أ)- قال دانيال ديدافي صانع ألعاب فريق شتوتجارت الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إنه سيترك شتوتجارت في صيف هذا العام إلى نادي فولفسبورج الألماني في صفقة انتقال حر.

وصرح ديدافي 26/ عاما/ ، إلى الصحفيين اليوم ، قائلا : "كان أصعب قرار في حياتي" موضحا أنه أبلغ مسؤولي شتوتجارت في فترة الشتاء بأنه لن يجدد عقده مع الفريق. ولم يؤكد فولفسبورج تعاقده مع اللاعب بعد.

ولعب ديدافي لفريق شتوتجارت منذ عام 2003 باستثناء إعارته إلى نورنبرج في موسم 2011 / 2012 كما ساعد شتوتجارت على تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية في نهاية الموسم الماضي.

ولعب ديدافي دورا بارزا مع الفريق في الموسم الحالي حيث سجل عشرة أهداف وصنع خمسة أهداف ليساهم في احتلال الفريق المركز الثاني عشر بفارق ست نقاط أمام فرق منطقة المهددين بالهبوط.

وقال روبن دوت مدير الكرة بنادي شتوتجارت : "كنا نود الاحتفاظ بديدافي بعد انتهاء عقده الحالي في صيف هذا العام".

وأعلن شتوتجارت اليوم ايضا عن تعاقده مع جان زيمر مدافع المنتخب الألماني للشباب (تحت 21 عاما) من فريق كايزرسلاوترن لينضم إلى صفوف الفريق في أول تموز/يوليو المقبل بعقد حتى 2020 .

وذكر شتوتجارت ، في بيان له ، "لاعب الوسط سيري داي سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة مما يتطلب إجراء جراحة".